أرصفة متهدمة ومتكسرة في منطقة عقربا ببني كنانه

كنانه نيوز – محليات – بكر محمد عبيدات

شكا مواطنون من منطقة عقربا ببلدية الكفارات من الحالة السيئة التي آلت اليها اوضاع الارصفة في الشوارع القريبة من منازلهم , مما شكل والحالة هذه المكان الخصب لتكاثر الحشرات الضارة الزاحفة منها والطائرة , الامر الذي يعتبر مصدر خطر على صحتهم وسلامتهم وأطفالهم .

وأشار المواطن عبد الإله الشتيات بانه والمواطنون المجاورون له في الحي الشرقي من المنطقة يواجهون واقعا سيئا للغاية جراء تكسر وتحطم اجزاء كبيرة من الارصفة في الشوارع المحاذية لمنازلهم ,مما شكل والحالة هذه مصدر خطر على صحة وسلامة المواطنين خاصة المشاه منهم .

ولفت الشتيات لكنانه نيوز خلال زيارة لها للمنطقة بان احد أبناءه قد تعرض للدغة افعي , وتم علاجه في وقتها , وانه على ضوء ذلك وللحيلولة دون استمرارية وتكرار عمليات اللدغ سواء لافراد اسرته او المواطنين ؛ قام بمراجعة الجهات المعنية في البلدية , الا انه لم يتمكن من الوصول الى حلول جدية وجذرية وسريعة للمشكلة وبقي الحال كما هو عليه , وبقيت ذات المشكلة تراوح مكانها .

ودعا الشتيات ومعه مواطنون التقتهم كنانه نيوز في المنطقة الجهات المعنية الى ضرورة العمل على ايجاد حلول جذرية وسريعة وجادة لهذه المشكلة , وأن تفرد لها اجزاء من اهتماماتها , كونها تهم شريحة كبيرة من المواطنين , المشاة منهم وقائدي السيارات .