رئيس التحرير المسؤول: اسامة طارق الزعبي | الخميس - 2019/04/25
الرئيسية / غير مصنف / إنشاء مكان خاص بالمدخنين بـــــــــ”يرموك بني كنانه “

إنشاء مكان خاص بالمدخنين بـــــــــ”يرموك بني كنانه “

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات

بهدف ترسيخ مفهوم مكافحة التدخين في الاماكن العامة خاصة في المستشفيات, كون ذلك الامر يضر بالمواطنين والمراجعين والمرضى ؛ إستحدثت إدارة مستشفى اليرموك الحكومي في لواء بني كنانه مكانا خاصا بـــــــــــــــ” المدخنين “في الجزء الغربي الشمالي من مبنى المستشفى ومقابل قسم الحركة فيه .

وأشار مدير مستشفى اليرموك الدكتور محمد عبد النبي المغايره لكنانه نيوز بأنه وضمن تطبيق فلسفة الوزارة في مجال الحد من ظاهرة التدخين في الاماكن العامة , فقد إرتأت إدارة المستشفى إيجاد مكانا خاصا بالمدخنين , وتم وضع ضابط ارتباط تم منحه صفة الضابطة العدلية .

وبين الدكتور المغايرة بأنه وفي سبيل الوصول لمستشفى خالٍ من التدخين فقد تم بداية توجيه المواطنين والموظفين والمراجعين نحو عدم التدخين في اروقة واقسام المستشفى ,من خلال عقد المحاضرات التوعوية والارشادية , ومن ثم سيصار مستقبلا الى تفعيل القوانين والانظمة الناظمة لمثل هذه الحالات .

ودعا الدكتور المغايرة الى ضرورة التعاون مع الجهات المعنية بالمستشفى لتجنيب انفسهم الوقوع في المخالفات , وبالتالي إيقاع العقوبات التي نصت عليها التعليمات الناظمة لمثل هذه الامور , متمنيا السلامة ودوام الصحة للجميع.

شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

طالب باليرموك يعثر على 14 الف دينار ويعيدها لاصحابها

كنانه نيوز كرمت جامعة اليرموك احد طلبتها الذي عثر على مبلغ 14 الف دينار بالقرب …