الصرايرة والنسور يوجهان رسالة للعاملين بشركة البوتاس بمناسبة عيد العمال

كنانة نيوز  –  بمناسبة عيد العمال  وجه رئيس مجلس ادارة  شركة البوتاس العربية  الوزير الاسبق جمال الصرايرة والرئيس التنفيذي  للشركة الدكتور معن النسور  رسالة لإخوانهم وأخواتهم العاملين في شركة البوتاس العربية جاء فيها : 

الزميلات والزملاء العاملين في شركة البوتاس العربية،

بمناسبة عيد العمال نتقدم من جميع العاملين في هذا الصرح الإقتصادي الكبير، شركة البوتاس العربية، بخالص الأمنيات بأن تحل عليكم هذه المناسبة دائما وأنتم وعائلاتكم بخير وعافية وأن تبقى شركتكم درة المؤسسات الإقتصادية في البلاد بفضل جهودكم المباركة.

الأخوات والإخوة،

إن للإحتفال بعيد العمال معان عظيمة ينبغي أن نستذكرها ونؤكد عليها على الدوام لعل من أهمها التأكيد على ضرورة الإستمرار ببذل كل جهد من أجل أن تحافظ الشركة على تنافسيتها لا بل وأن ترتقي لفضاءات أرحب لما في ذلك من انعكاسات إيجابية على العاملين بها والمساهمين فيها وعلى الإقتصاد الوطني بشكل عام.

كما ينبغي التذكير في هذه المناسبة بضرورة رفع الإنتاجية لنا كأفراد وكفرق عاملة، وهذا لا يتحقق إلا بالارتقاء بقدرات كل واحد فينا عن طريق التدريب والتعلم المستمر، وتبني ثقافة عمل أساسها الإدارة الأخلاقية القائمة على البذل والعطاء والعمل الجاد والمنهجي وتوخي العدالة.

وفي عيد العمال نؤكد على أن العامل هو محور العملية الإنتاجية والاقتصاد السليم، وأن سلامته وحمايته هي أمور في غاية الأهمية ولا تهاون فيها. ولا بد من أن نتعاون جميعا على تبني كل ما من شأنه حماية صحة العامل وسلامته.

نقدر عاليا لكل واحد فيكم الجهود التي بذلت وتبذل في الشركة أثناء الظروف الاستثنائية التي مرت وتمر بالبلاد والتي تدل على طيب سجاياكم وعظيم إخلاصكم لشركتكم ووطنكم.

نرجو أن يوفق الله العامل الأردني على الدوام في تحقيق النتائج التي تصب في صالح مؤسساتنا الإقتصادية والوطن وفي أن يبقى عند حسن ظن قائد الوطن جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين حفظه الله.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

جمال الصرايرة
رئيس مجلس الإدارة

د. معن النسور
الرئيس التنفيذي