سائقان يقومان بحجر نفسهما داخل شاحنتيهما في إربد

كنانه نيوز –

بهدف الحيلولة دون انتقال فيروس كورونا للآخرين ,ومن منطلق تخوفهما على اسرتيهما وجيرانهما ووطنهما ؛ قاما سائقي شاحنتين في محافظة اربد بحجر انفسهما ذاتيا داخل شاحنتيهما دون ان يكون هناك تعهد خطي بذلك .
وقام كل من السائق رأفت مياس وابن عمه معاوية مياس بأنهما حَجَرا على انفسهما بارادتهما ودون ان يكون هناك تعهد خطي بانتظر نتيجة الفحوصات الثانية لفيروس كورونا ,وانهما يبيتان في العراء وبمنطقة غير مأهولة بالسكان .
.
وأشارا الى أنه تم فحصهما في اليوم السادس عشر من الشهر الحالي في مركز جمرك العمري من ضمن 500 سائق شاحنة , وتم الطلب منهما في حينهالانتظارفي الشاحنات وعدم الاختلاط مع الآخرين ,وان ظهور النتيجة تحتاج الى 24 ساعة ,وان نتيجة الفحوصات جاءت سلبية في وقتها .

وأضافا في تصريحات صحفية بانهم قاما بحجر انفسهما داخل شاحنيتيهما في المنطقة التي تقع الى الجنوب من جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية ,وفي منطقة نائية , وأن سائقين اثنين من ايناء منطقتهما ” البويضة “كانا يحملان المرض ,الا انهما قاما بمخالطتهما في ساحات الجمرك , مما دفع بهما للطلب من المعنين والمختصين في جمرك العمري باعادة فحصهما ,الا ان هذه الجهات اعتمدت نتائج الفحص الاول لهما .

واوضحا بانه وفي مجمع الجنوب بعمان تم فحصهما وهما الان بانتظار نتيجة الفحص الثاني، مؤكدان انهما لن يدخلا بلدتهما قبل تأكيد خلوهما من فيروس كورونا