الدكتور هاني عبيدات المترشح لعضوية منطقة حرثا “معاً لإعادة الألق لوجه حرتا المشرق”

كنانه نيوز  – بكر محمد عبيدات  – الدكتورهاني محمد عبيدات المترشح لعضوية مجلس بلدية الكفارات /منطقة حرثا   اصدر بيانه الانتخابي تحت عنوان

“معاً لإعادة الألق لوجه حرتا المشرق”.

 انطلاقا من هذه المقولة أضع نفسي بتصرف و خدمة أهلي في بلدية الكفارات منطقة حرثا , وأن نعمل معا لحل المشاكل و المعضلات التي نعاني منها و لتحقيق الإنماء المطلوب و التنمية المستدامة و توفير كل وسائل الخدمات والبنى التحتية اللازمة .

 

إنّ استيعاب مجلس محلي منطقة حرتا و تجمعاتها ( برشتا و اليرموك )للصلاحيات الممنوحة له كفيل بتحقيق النماء و الارتقاء للمنطقة خصوصا إذا اقترن ذلك بالجديّة و المثابرة , و تسلّح بالجرأة و القدرة على طرح الحلول القائمة على ركائز من العلم و المعرفة و الكفاءة و حسن الإدارة .

* المساهمة في دفع عجلة التنمية في سبيل تحقيق تطور يليق بموقع حرتا الجغرافي والتاريخي .

المساهمة في جعل الخدمات البلدية أكثر منفعة و أعم خدمة لجميع شرائح و أحياء المنطقة .

* المساهمة في تعديل الأنظمة والتعليمات التي تحول دون انتفاع المواطن ببعض الخدمات بالشكل الأمثل .

*استقطاب الكفاءات المؤهلة كاستشاريين للمجلس المحلي وفق تخصصاتهم .

*العمل على توفير الخدمة البلدية الألكترونية .

 

 وحول رؤية الدكتور هاني بخصوص بعض القضايا الملحة قال ان النية الصادقة والعزيمة الاكيدة للعمل بفعالية       و التعاون مع كافة الجهات ومن خلال بعض التجارب الناجحه سنعمل على تحقيق هذه التجارب في منطقتنا وجذب بعض المشاريع الاستثمارية .

واضاف ان قرار الفصل يعود للناخب ووعيه  فاجعل صوتك يحدث نقلة نوعية على مستوى منطقة حرتا تعود بالنفع على المنطقة والانسان  وكلي امل بنيل ثقتكم  ان شاء الله.

السيرة الذاتية للمترشح

 

اما عن السيرة الذاتية للدكتور هاني عبيدات فهو بحق ناشط اجتماعي وثقافي على المستوى الوطني وله مساهمات كبيرة ومميزة على الصعيد الثقافي والاجتماعي على مستوى لواء بني كنانه ومحافظة اربد اضافة الى  خدمة المجتمع المحلي من خلال تنفيذ العديد من المبادرات الانسانية.

وقال الدكتور عبيدات لم أكن راغبا بوضع سيرتي و مسيرتي أمامكم فنحن أسرة واحدة يعرف بعضنا البعض حق المعرفة و لكن احتراما لفئة الشباب ممن هم في مقتبل العمر و احتراما للأهل المقيمين في تجمعات خارج بلدة حرتا , أعرّف على نفسي .

الاسم هاني محمد أحمد سلامة عبيدات .

مواليد بلدة حرتا لعام 1957 ,متزوج و مقيم في حرتا .

الخبرات العلمية :

 دكتوراه في تخطيط المناهج وتطويرها من الولايات , المتحدة الامريكية , ماجستير في الألسنية والصوتيات من  لبنان ,دبلوم أساليب تدريس اللغة العربية من الاردن ,بكالوريس اللغة العربية و آدابها من  الاردن .

الخبرات العملية :

مدرس في المعاهد والأكاديميات الأمريكية ,مدرس متقاعد من وزارة التربية والتعليم الاردنية ,مدرس في وزارة المعارف السعودية ,محاضر في معهد آل البيت استانبول / تركيا ,رئيس مجلس التطوير التربوي لشبكة مدارس حرثا و عقربا و ,حبراص و يبلا و الرفيد للدورة السابقة  ,رئيس جمعية بيادر الخير للمحافظة على التراث ,نائب رئيس نادي حرثا الرياضي للدورة السابقة ,عضو الهيئة الإدارية لنادي حرثا و نادي كفرسوم و منتدى كفرسوم الثقافي لدورات سابقة , عضو إدارة في العديد من الجمعيات البيئية و الصحية و الثقافية و الخيرية.

الاهتمامات الحالية :

متفرغ للعمل الاجتماعي العام والخدمة التطوعية في المجالات الثقافية و الرياضية و الشبابية والتربوية و البيئية , من خلال العديد من الهيئات و مؤسسات المجتمع المدني .

المرشح / هاني محمد عبيدات

حرثا _ تلفون 0775384546

E-mail :hanimobeidat1957@yahoo.com