رئيس التحرير المسؤول: اسامة طارق الزعبي | الأحد - 2020/04/05

إفتتاح مبادرات شبابية في مركز شابات كفرسوم

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات

ضمن ترجمتها لفلسفة وزارة الشباب فيما يتعلق بتنمية مهارات الشباب في شتى المجالات الحياتية ؛ تم في مركز شابات كفرسوم إفتتاح العديد من الدورات المتخصصة في مجالات الارتقاء بواقع الشباب وزيادة مخزونهم المعرفي في كافة الامور المتعلقة هم وحياتهم اليومية , باشراف مباشر من رئيسة المركز جمالات طالب عبيدات.

وبينت عبيدات على هامش حفل الافتتاح للدورات التي تنفذ بالتعاون والتنسيق مع أكاديمية تباشير للتدريب وبحضور عدد من المعنيين والمهتمين بالشأن الشبابي الى انه وايمانا من ادارة المركز بصرورة رفد الشباب بالعديد من المقومات المعرفية الهادفة , وتسليحه بالعلم والمعرفة , فقد إرتأت على تنظيم وتنفيذ العديد من النشاطات الهادفة لتحقيق رؤى وتطلعات وزارة الشباب فيما يتعلق بتنمية الشباب للافضل .

وبينت عبيدات بان هذه الدورات التي يتم تنفيذها بالشراكة فيما بين المركز وبين الهيئات المعنية تهدف الى تحقيق جملة من الاهداف والغايات , وقد إشتملت على بحث ومناقشة العديد من القضايا المتعلقة بالشباب ومجتمعاتهم المحلية .

وإستعرضت عبيدات هذه الدورات كالتالي : دورات ” i.c.d.l ” , t..o.t و دورات تتعلق بالمحادثة باللغة الانجليزية وتعليم مهارات حاسوبية مختلفة , لافتة الى ان مدة هذه الدورات تختلف باختلاف طبيعة الدورة المنفذة , مقدمة شكرها وتقديرها لكافة الهيئات والجهات الداعمة لمسيرة المركز .

شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

القوّات المسلّحة ستبدأ بمراقبة حظر التجول عبر تقنيّات حديثة مثل الكاميرات وطائرات الدرون

كنانه نيوز – قال وزير الدولة لشؤون الإعلام أمجد العضايلة، السبت، إن القوّات المسلّحة والأجهزة …