رئيس التحرير المسؤول: اسامة طارق الزعبي | الأحد - 2020/04/05

الفيصلي بطلاَُ لكأس الكؤوس للمرة ” 17 ” في تاريخه

كنانه نيوز – توج فريق الفيصلي بكأس الكؤوس بعد فوزه على منافسه الجزيرة 4-3 بركلات الترجيح بعد التعادل في الوقت الأصلي 1-1 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم (السبت) على ستاد عمان الدولي.
وتقدم الجزيرة بهدف السبق عن طريق اللاعب أنس العوضات في الدقيقة 35، وعادله في الشوط الثاني براء مرعي في الدقيقة 56، ليلجأ الفريقان مباشرة إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت للفيصلي.
وسجل الفيصلي جميع ركلاته بنجاح عن طريق أحمد العرسان وعدي زهران وبراء مرعي والمحترف البولندي لوكاس، بينما سجل الجزيرة اول ثلاث ركلات بنجاح عن طريق أحمد عبد الحليم والمحترف الليبي عبد المعطي والبرازيلي ليوناردو وأهدر آخر ركلتين نور الدين الروابدة وعبدالله العطار.
وأحرز الفيصلي اللقب للمرة السابعة عشرة في تاريخه معززا رقمه القياسي، وحرم الجزيرة من لقبه الثاني بعدما توج به مرة واحدة عام 1985.
وحقق المدير الفني لفريق الفيصلي المدرب التونسي شهاب الليلي لقبه الثاني في الملاعب الأردنية بعد لقب كأس الأردن الذي توج به مع الجزيرة عام 2018.
يذكر أن الموسم الحالي افتتح بتتويج الوحدات بطلا لدرع الأردن بعد فوزه على الرمثا 2-1 في المباراة النهائية التي أقيمت يوم الجمعة قبل الماضي.
وتنتظر عشاق وجماهير الكرة الأردنية انطلاق بطولة دوري المحترفين يوم الخميس القادم بعد طول انتظار وتأجيل دام لأكثر من ستة أشهر.

شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

القوّات المسلّحة ستبدأ بمراقبة حظر التجول عبر تقنيّات حديثة مثل الكاميرات وطائرات الدرون

كنانه نيوز – قال وزير الدولة لشؤون الإعلام أمجد العضايلة، السبت، إن القوّات المسلّحة والأجهزة …