رئيس التحرير المسؤول: اسامة طارق الزعبي | الجمعة - 2020/02/21
الرئيسية / أخبار محلية / مجلس محافظة الكرك يزور مصانع شركة البوتاس العربية في غور الصافي ويطلع على أعمالها

مجلس محافظة الكرك يزور مصانع شركة البوتاس العربية في غور الصافي ويطلع على أعمالها

كنانة نيوز –  قام رئيس وأعضاء مجلس محافظة الكرك برفقة محافظ الكرك جمال الفايز بزيارة شركة مصانع شركة البوتاس العربية في مواقعها في غورالصافي، وشملت الزيارة التي ترأسها رئيس المجلس صايل المجالي جولة ميدانية في مواقع الإنتاج للشركة تلاها عرض تقديمي لمشاريع الشركة الرئيسية.
وقدم رئيس مجلس إدارة شركة البوتاس العربية جمال الصرايرة عرضاً عن أهم أعمال الشركة، حيث أشار إلى المشاريع الرئيسية التي تقوم الشركة بتنفيذها بهدف ضمان ديمومة أعمال الشركة على المدى البعيد. كما تحدث الصرايرة عن نهج شركة البوتاس العربية في إتباع أفضل المعايير العالمية في عملياتها الإنتاجة وهو الأمر الذي سيسهم في إستمرارية أعمال الشركة حتى لما بعد إنتهاء فترة إمتياز الشركة في العام 2058.
وتحدث الصرايرة عن مساهمة شركة البوتاس العربية في دعم وتنمية المجتمعات المحلية وما توفره الشركة من فرص عمل للقانطين في المجتمعات المحيطة، مشيراً إلى أن كادر العاملين في شركة البوتاس العربية هو بالكامل من الأردنيين.
ومن جهته، قال الرئيس التنفيذي لشركة البوتاس العربية الدكتور معن النسور أن إنتاج الشركة في العام 2019 إرتفع إلى (2.49) مليون طن من البوتاس، وذلك على الرغم من تراجع حجم الطلب على الأسمدة خلال العام 2019 بسبب الظروف الجوية وانخفاض أسعار المحاصيل والتوترات التي شهدتها العديد من الأسواق الرئيسية. وبيّن الدكتور النسور أن الإدارة التنفيذية لشركة البوتاس العربية وبدعم من مجلس إدارتها ذي الخبرات العميقة تمكنت من تحقيق إنجازات هامة كتوسيع قادة زبائن الشركة وذلك من خلال الشروع بعمليات تصنيع وتصدير البوتاس الحبيبي الأحمر للبرازيل خلال العام 2019.

شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

الوسط الاسلامي يتراجع عن مقاطعة الانتخابات

كنانه نيوز – أعلن حزب الوسط الاسلامي الخميس عدوله عن قرار مقاطعة الانتخابات البرلمانية القادمة …