رئيس التحرير المسؤول: اسامة طارق الزعبي | الأحد - 2020/09/20

مركز شابات كفرسوم يعقد ورش تعريفية لمجتمعاته المحلية

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات

بهدف تعريفهم بكيفية التعامل مع الامور والجالات الطارئة التي من الممكن ان تحدث لهم ؛ عقد مركز شابات كفرسوم التابع لمديرية شباب محافظة اربد ورش تدريبية لمختلف الفئات العمرية , وبالتعاون مع جمعية الهلال الاحمر الاردنية في مقره , بحضور رئيسة المركز جمالات طالب عبيدات وعدد من المعنيين والمهتمين بالشأن الشبابي والمعرفي والرياضي .

ولفتت عبيدات الى أنه وإيمانا من ادارة المركز بضرورة تعريف الفئات العمرية المختلفة بكيفية التصرف في الحالات الطارئة التي من الممكن ان تواجههم في حياتهم اليومية وغيرها من الامور ذات الصلة .

وأشارت عبيدات الى أن الورش التدريبية التي تنفذ بالتعاون والتنسيق مع عدد من مؤسسات المجتمع المحلي الرسمية منها والاهلية إشتملت على موضوعات تتعلق بالسلامة المرورية والحد من الحوادث المرورية , وتعريف المشاركين بالعديد من الامور المتعلقة بتلك الامور والقضايا , وتعزيز القيم والاتجاهات الايجابية لديهم , والحد قدر الامكان من تلك السلبية إن وجدت .

وبينت عبيدات بانه وفضلا عما تم الاشارة اليه فيما سبق ؛ فانه تم تعريف المشاركين والمشاركات بالورش التدريبية العديد من المفاهيم المتعلقة بتلك الامور , فضلا على بيان أهمية العناية بالنظافة الشخصية للانسان وهي الدليل الواضح على نضجة ووعيه , وبيان طرق العدوى للامراض المختلفة , وبيان سبل الوقاية منها بالطرق السليمة والتي من خلالها نضمن الوصول لصحة وسلامة للابدان .

وقدمت عبيدات شكرها وتقديرها للقائمين على الهلال الاحمر الاردني على الجهود الكبيرة التي يبذلونها في كافة المجالات الحياتية , والعمل على نشر الوعي بين صفوف المواطنين , وكذا الحال بالنسبة للقائمين على العملية الشبابية في مديرية شباب اربد ووزارة الشباب , موضحة بان المركز سيقوم بمواصلة عقد مثل هذه الندوات تعميما للفائدة والمنفعة .

شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

العرموطي..إغلاق المساجد يشكل قلقاً وذهولا لكل أردني مطالباً بإعادة فتحها “اليوم قبل الغد”

كنانة نيوز -قال النائب صالح العرموطي إن إغلاق المساجد يشكل قلقاً وذهولا لكل مواطن أردني، …