رئيس التحرير المسؤول: اسامة طارق الزعبي | السبت - 2020/02/22

فيتامينات سياسية / كامل النصيرات

فيتامينات سياسية
كامل النصيرات

كثير من السياسيين العرب لديهم نقص شديد في الفيتامينات..لأنهم فاشلون تماماً في صناعة نصر عربيّ واحد في السنوات العجاف الأخيرة..بل هم أعجز عن صناعة فرح حقيقي غير معبّأ بالكلام الأخرق والتصريحات التي يطبّل لها ماسحو الجوخ والأحذية..!
ما العيب أن يعترف البعض منهم أن لديه نقصاً في (فيتامين الشجاعة)..؟ ما العيب في أن يتناول (فيتامين الصراحة)..؟ ماذا سيحدث لو راجع نفسه ومدّ يده إلى ( فيتامين الزهد بالمنصب) ..؟ ما يمنع هذا السياسي الذي قاد شعبه إلى كل هذه الهزائم الثابتة ثبوت الشمس لو أنّه قال في تصريح صحفي : أنا بحاجة إلى (فيتامين العين الحمرا) كي يخشاني نظرائي من الدول القابعة على صدرنا وقفانا..؟!.
كثير منهم ينقصه (فيتامين الاعتراف) بنقص فيتامينات كثيرة ؛ تبدأ من (فيتامين الكلام الدغري..وتمر بفيتامين لن أفاوض الآن ..وليس انتهاء بفيتامين لا بدّ من الثورة العارمة)..!
ما يحدث الآن وما يتم تداوله من تسريبات يثبت للمرة الألف أن بعض السياسيين قد تمّ إعطاؤهم (فيتامين)..وذلك واضح من بعض التصريحات العربية المتناقضة والتي تنمّ عن غياب كامل عن تحضير الأوراق الختامية التي بحاجة لتوقيعهم فقط نيابةً عن الشعوب العربية..!
أيها الساسةُ..قليلاً من (فيتامين لن أوقّع ) أو (فيتامين لن أقبل) ..قليلاً فقط..!

شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

رئيس الوزراء..يشكل لجنة الإطار الوطني الاستراتيجي للثقافة/أسماء

كنانه نيوز – قرر رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز تشكيل لجنة الإطار الوطني الاستراتيجي للثقافة …