رئيس التحرير المسؤول: اسامة طارق الزعبي | الجمعة - 2020/04/03

الملكاوي يترأس الإجتماع الأول للجنة التحضيرية لمؤتمر إربد الهندسي الدولي الثالث

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات  –

عقدت اللجنة التحضيرية لمؤتمر اربد الهندسي الثالث مؤتمرها الأول برئاسة رئيس فرع نقابة المهندسين فرع محافظة اربد الدكتور أحمد الملكاوي وبحضور رئيس اللجنة التحضيرية المهندس عصام طراد وأعضاء اللجنة في قاعة الفرع بمجمع النقابات بمدينة إربد.

واستعرض المهندس طراد جملة من الأمور المتعلقة بالمؤتمرين السابقين الأول الثاني والمحاور التي تم مناقشتها فيهما وسبل تطبيق التوصيات التي عنها تمخض عنها هذين المؤتمرين سالف ذكرها , مبينا أهمية إستمرارية عقد مثل هذه المؤتمرات الهادفة والتي تقدم الكثير للمجتمعات المحلية والمؤسسات المعنية .

وبين الدكتور طراد بان موعد إقامة مؤتمر اربد الهندسي الثالث سيكون في العشرين من الشهر العاشر للعام الحالي وسيتم عقده في رحاب جامعة العلوم و التكنولوجيا الأردنية , وتم العمل على توجيه الدعوات لكافة المؤسسات الاهلية والرسمية ذات العلاقة , وكذا الحال بالنسبة للمؤسسات التعليمية في المملكة .

ولفت الدكتور طراد بان المحاور التي سيتضمنها المؤتمر القادم والذي من المتوقع ان يتم رعايته من قبل اعلى المستويات في الاردن , ستشمل العديد من القضايا والمشاكل والتحديات التي تواجه المواطنين في حياتهم اليومية ,وستعالج العديد من الامور المتعلقة بهم , وتلامس بالضرورة حاجياتهم الاساسية , وتراعي ظروفهم المعيشية .

ودعا الدكتور طراد المعنيين في مختلف المؤسسات المعنية رسمية كانت ام اهلية او افرادا لضرروة العمل على المشاركة الفاعلة في فعاليات هذا المؤتمر الذي يأتي إستمرارية لفعاليات مؤتمرين سابقين تحدثا عن هموم وقضايا تتعلق بالمواطنين , وان يكون لكل منها أثر ايجابيا في مجتمعه المحلي , وبالصورة التي تنعكس بصورة ايجابية عليها ومجتمعاته المحلية .

وكان رئيس فرع النقابة في المحافظة الدكتور أحمد الملكاوي قد القى كلمة رحب من خلالها بالحضور الكريم , لافتا الى أن نقابة المهندسين الاردنيين وبمختلف فروعها المنتشرة في شتى مناطق المملكة تعمل وبصورة مستمرة على الإهتمام بكافة القضايا التي يعاني منها المواطنين وتلك المتعلقة بحياتهم .

وبين الدكتور الملكاوي بان النقابة وفضلا عما تقوم به من اعمال روتينية تتعلق بالمهندسين الاعضاء لديها , وكافة الامور المتعلقة بعملها ؛ تقوم على متابعة القضايا والمشاكل والتحديات التي تواجه المواطنين , وتقوم على تسليط الضوء عليها من خلال وسائل وسبل تتبعها لهذه الغاية وبالتعاون مع المؤسسات والهيئات المعنية , متمنيا التوفيق وسداد الرأي للقائمين على هذه الفعالية المميزة .

وتخلل اللقاء الذي حضره مندوبين عن بلدية اربد الكبرى ودائرة الآثار العامة وعدد من المعنيين نقاش موســــــــــــع حول مختلف القضايا المتعلقة بالمواطنين وبمحاور المؤتمر وتلك المتعلقة بالعمل الهندسي وغيرها من المواضيع ذات الصلة والعلاقة .

شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

ضبط نائبين خالفا أوامر حظر التجول

كنانه نيوز – قامت الكوادر المعنية في ادارة الدوريات الخارجية ونقاط الغلق التي تنفذها القوات …