رئيس التحرير المسؤول: اسامة طارق الزعبي | السبت - 2020/02/22

توقيف ناشر فيديو الصرصور بمستشفى البشير

كنانه نيوز – تسببت شكوى من مدير مستشفى البشير بتوقيف شاب نشر فيديو “الصراصير” داخل قسم طوارئ الإنعاش في المستشفى.
وقال والد الشاب الموقوف إن مدير مستشفى البشير اشتكى على نجله البالغ من العمر (19) عاما, بعد توثيقه فيديو يثبت تواجد الصراصير داخل قسم طوارئ الإنعاش في المستشفى.
وأضاف والد الشاب، أن ابنه عثر على صرصور داخل الغرفة اثناء تواجده مع جده المريض هناك, وابلغ عامل النظافة في القسم , حيث قام احد العاملين بقتله, وبعد ان وقع خلف أحد الأجهزة الطبية غادر, ليعثر بعدها الإبن على “صرصور” آخر وثقه بفيديو مصور , نُشر بعدها على احدى صفحات منصة “الفيسبوك”.
وأكد بأن الإبن لم يكن في نيته الإساءة للمستشفى أو كوادرها, انما لإيصال شكواه للمسؤولين , سيما وأن الجد كان متواجداً في قسم الـicu للعلاج من جلطة قلبية , اصيب خلالها بجرثومة من المستشفى اخضعته للعلاج لمدة شهرين هناك.
وأكمل بأن المدعي العام أوقف نجله بالأمس بعد الشكوى المقدمة من “البشير” , فيما صادرت الأجهزة الأمنية هاتفه للتأكد من صحة المقطع المصور, وسيعرض غداً على المدعي العام ومن ثم تحويله للقضاء.
من جهته، اعتبر مدير مستشفى البشير الدكتور محمود الزريقات أن مصور الفيديو أساء للمستشفى وتجاوز المسؤولين فيها, مؤكداً بأنه لجأ للقضاء لثقته بعدلهم.
يذكر أن رواد مواقع التواصل الإجتماعي تداولوا فيديو يثبت وجود “صراصير” داخل أحد الأقسام في مستشفى البشير, وجرى نشره على نطاق واسع .
شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

وِقفة لشباب من مناطق ببلدية السرو بلواء بني كنانه

كنانه نيوز – محليات بكر محمد عبيدات نفذ مجموعة من الشباب يمثلون مختلف شرائح المجتمع …