تبرع بقيمة ربع مليون لبناء مجمع متكامل لرياض الاطفال بالطفيلة 

كنانة نيوز – محمد محسن عبيدات

اكد الناطق الاعلامي لوزارة التربية والتعليم وليد الجلاد  ان احدى المؤسسات قدمت تبرعا سخيا بقيمة ربع مليون دينار لبناء مجمع متكامل لرياض الاطفال وفق أحدث المواصفات الفنية في منطقة وادي زيد بمحافظة الطفيلة.

واوضح الجلاد أن المجمع يتكون من 6 غرف رياض اطفال مجهزة بالاثاث اللازم والوسائل التعليمية الملائمة للاطفال في هذه المرحلة ، ومزود كذلك بساحات آمنة مجهزة بالالعاب، بالإضافة إلى غرف للإدارة و المرافق الخدماتية الأخرى ’ وبين  ان التبرع خصص لوقفية التعليم  التي تعمل تحت إشراف المجلس الأعلى للأوقاف ووزارة الاوقاف، تم تخصيصه لإنشاء المجمع، من خلال طرح العطاء الخاص به حسب الأصول المتبعة .

واضاف الجلاد ان الوزارة  اعربت عن تقديرها لجهود جميع الخيرين والمحسنين الداعمين و المتبرعين لوقفية التعليم من ابناء الوطن  ، وكذلك دور المؤسسات الوطنية المختلفة في دعم جهود الوزارة للتوسع في رياض الاطفال، وبما يسهم في تحقيق المستهدف الوطني بقبول جميع الأطفال في سن 5 سنوات بمرحلة رياض الاطفال للعام الدراسي المقبل 2021/2020.

ويذكر او وقفية التعليم يشرف عليها مجلس للتولية برئاسة السيد حمدي الطباع , ويضم في عضويته عدد من اصحاب  الذوات المعنيين .