إصابة الفنانة نانسي عجرم بتبادل إطلاق النار داخل منزلها / صور

وتناولت المواقع اللبنانية الخبر حيث شهد منزل عائلة النجمة عجرم حادثا مروعا، عندما أقدم فجر اليوم الأحد السوري محمد حسن الموسى، وهو من مواليد العام 1989 على الدخول ملثما إلى فيلا الفنانة نانسي عجرم في نيو سهيلة كسروان (شمال بيروت) بقصد السرقة.

وفوجئ السارق بزوج نانسى عجرم الدكتور فادي الهاشم فعمد إلى إشهار مسدسه في وجهه، وحصل تبادل إطلاق نار بين الاثنين أدى إلى مقتل السارق على الفور، وحضرت إلى المكان القوى الأمنية والأدلة الجنائية وما زالت التحقيقات جارية.

وكانت نانسى عجرم أحيت قبل أيام حفل رأس السنة في أبوظبى، ونشرت النجمة اللبنانية صورتها عبر “إنستغرام”، مهنئة جمهورها ومتابعيها، وقد اكتفت بالتعليق على الصورة بقولها “سنة جديدة سعيدة”.

إصابة الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بتبادل إطلاق النار داخل منزلها (صورة)

واختتمت النجمة اللبنانية نانسى عجرم، حفل رأس السنة بمسرح جزيرة المارية بأبو ظبى، ضمن احتفالات رأس السنة، بأغنية “بدنا نولع الجو” التي أعادتها للمرة الثانية، وسط أجواء احتفالية من الجمهور.

إصابة الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بتبادل إطلاق النار داخل منزلها (صورة)

أول صورة للملثم الذى حاول سرقة فيلا الفنانة نانسى الجرم بعد مقتله

كما أحيت نانسى عجرم مؤخرا حفلا غنائياً كبيرا ضمن فعاليات موسم الرياض فى المملكة العربية السعودية، يوم 17 ديسمبر فى مسرح أبو بكر سالم، بتنظيم من الهيئة العامة للترفيه، وشاركها الحفلة الفنانان وائل جسار ووائل كفوري.

المصدر: صحف ومواقع لبنانية