إطلاق نار وتجمع للمواطنين امام مركز امن بني كنانه

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات

تجمع العديد من المواطنين امام مركز أمن لواء بني كنانه مطالبين الجهات الامنية المعنية بضرورة العمل على كشف هوية الاشخاص الذين قاموا قبل ايام باطلاق العيارات النارية على شخصين في منطقة ابدر واصابوهما في اقدامهم,وخطف احدهما .

وطالبوا الجهات الامنية ذات العلاقة بضرورة القاءالقبض عليهم وتقديمهم للعدالة ,ولكي تنتهي حالة الخوف والرعب بين المواطنين في تلك المنطقة التي شهدت احداثا مؤسفة خلال الايام الماضية, خاصة بعد قيام اشخاص باطلاق عيارات نارية على آخرين وأصابوهم بجراح, وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج .

وناشدوا مدير الامن العام بأهمية القيام بمصادرة الاسلحة الموجودة بين ايديهم للحيلولة دون استمراريتهم في اعمالهم , من ترويع للمواطنين ودب الرعب في قلوبهم , وتعزيزا لمفهوم الامن المجتمعي ,وللحفاظ على صحتهم وسلامتهم وابنائهم , وان يشعروا بانهم آمنين في منازلهم , وان لا تتكرر حالة خطف المواطنين من امكنة عامة او خلافها .

وكان مواطنين اثنين قد تعرضا لاطلاق عيارات نارية من قبل مجهولين خلال مشاجرة جماعية وقعت احداثها في ذات المنطقة السالف ذكرها , وتم نقلهما للمستشفى ,ووصفت مصادر طبية وقتذاك حالتهما الصحية بالمستقرة .