رئيس التحرير المسؤول: اسامة طارق الزعبي | السبت - 2019/12/14
الرئيسية / الشريط الأخباري / المواطن رياض علاونه يناشد جلالة الملك بمعالجته من مرض نادر وغريب

المواطن رياض علاونه يناشد جلالة الملك بمعالجته من مرض نادر وغريب

 

كنانه نيوز – اسامه طارق الزعبي – ناشد المواطن رياض محمد علاونه جلالة الملك عبدالله الثاني بالنظر اليه بعين العطف بمساعدته من اجل معالجته من مرض نادر وغريب اصابه منذ 5 سنوات في رحلة ألم ومعاناة كبيرة تنقل خلالها على العديد من المستشفيات العسكرية والخاصة حتى بدأت أموره  الصحية تسؤ  وتتراجع ناهيك عن الارهاق المادي والجسدي الذي اصاب رياض .

والمؤسف انه لم يتم التعرف على المرض ألا قبل ايام من قبل كادر متخصص في مدينة الحسين الطبية بتشخيص المرض  بمرض”العصبون الحركي” الذي يؤثر مباشرة على الخلايا العصبية الحركية في العضلات الإرادية في الجسم مما يؤدي الى عدم القدرة على تحريك هذه العضلات أو التحكم بها عصبيا .

وأكد الاطباء ان امكانية العلاج ممكنه في الخارج وخاصة في بريطانيا والمانيا والهند وان نسبة النجاح في علاج هذه الحالات تصل الى 40% أو ايقاف مضاعفات المرض وذلك اضعف الايمان كون العلاج غير متوفر في الاردن وتبلغ تكلفة العلاج في الخارج بحدود 23 الف دينار.

وناشد المواطن رياض علاونه جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله بهذه البرقية التي وصلت وكالة كنانه نيوز وتاليا نصها.

 

 

مولاي المعظم جلالة الملك عبدالله الثاني آدام الله ملكه.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الموضوع: العلاج

أنا المواطن رياض محمد فالح علاونه من سكان بلدة خرجا محافظة اربد وأحد متقاعدي القوات المسلحة الاردنية  أعاني من مرض مزمن منذ سنوات ولم يكتشف الا قبل ايام بالرغم من معناتي اليومية منذ خمسة سنوات من المراجعات للمستشفيات العسكرية والخاصة واصبحت الان شبه مشلول من الحركة وقد تم تشخيص مرضي  مؤخرا “بالعصبون” كأحدث  تقرير طبي صادر من مدينة الحسين الطبية وانه لايوجد علاج لهذا المرض في الاردن.

مولاي المعظم :

بعد الاستشارات الطبية أكد لي الاطباء ان امكانية العلاج ممكنه في الخارج وخاصة في بريطانيا والمانيا والهند وان نسبة النجاح في علاج حالتي تصل الى 40% أو ايقاف مضاعفات المرض وذلك اضعف الايمان .

مولاي المعظم :

أطرق بابكم الذي هو ملاذ كافة الاردنيين وما عرف عنكم من مكارم الاخلاق ومكارمكم الهاشمية التي لا تنضب وإغاثتكم الملهوف أن تنظروا لنا بعين الرحمة والرأفة بما ترونه مناسبا من أجل معالجتي في الخارج او توفير العلاج لي كون العلاج مكلف ويصل الى حوالي 23 الف دينار ولا طاقة لي بذلك.

مرفقا بطيه التقارير الطبية التي تثبت ذلك .

ضارعا الى الله العلي العظيم ان يحفظ جلالتكم  وآل هاشم الآخيار ذخرا وسندا للوطن والامةوالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

المستدعي: رياض محمد فالح علاونه

اربد/ خرجا /هاتف0796061629

 

شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

الإفراج عن نشطاء وقيادين من حزب جبهة العمل الإسلامي

كنانه نيوز –  أفرجت الأجهزة الأمنية، عن نشطاء وقياديي حزب جبهة العمل الإسلامي منير عقل …