رئيس التحرير المسؤول: اسامة طارق الزعبي | الجمعة - 2019/11/15
الرئيسية / دين ودنيا / الاربديون يحتفلون غدا بمولد النبي محمد (ص)  في مطاعم ابو رياض
444

الاربديون يحتفلون غدا بمولد النبي محمد (ص)  في مطاعم ابو رياض

كنانة نيوز – محمد محسن عبيدات

تنطلق غدا الاثنين  11 تشرين الثاني 2019 في تمام الساعة السابعة مساء فعاليات الحفل الكبير بالمولد النبوي الشريف  في مجموعة مطاعم ابو رياض  وبتنظيم من الفعاليات الشعبية في محافظة اربد  وبالتعاون مع عدد من مؤسسات القطاع الخاص  وتحت رعاية  رئيس بلدية  اربد الكبرى المهندس حسين بني هاني  والدعوة عامة .

المنسق العام للحفل الدكتور محمد العكور اكد للكنانة نيوز ان هذا الحفل جاء بتنظيم من ابناء محافظة اربد وبالتعاون  مع عدد من مؤسسات القطاع الخاص  احتفالا بمولد المصطفى محمد صلى الله عليه وسلم  .

واضاف ان هذا الحفل جاء  ردا  على الهجمة الشرسة من قبل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على مدينة اربد بانها حاضنة  للفعاليات الفنية  والمطربين والفنانين في  منشاتها  السياحية المختلفة من فنادق ومطاعم  ومواقع اثرية وسياحية وغير ذلك .

 وقال : نحن هنا في اربد عرين الشمال  نعطي كل الجوانب الاهمية اللازمة وان مدينة اربد كما هي حاضنة للفعاليات  الفنية و وتستضيف الفنانين الاردنيين والعرب , كذلك الامر هي حاضنة للفعاليات الدينية والثقافية وتستقبل علماء الدين والشريعة والادباء والمثقفين وغيرهم  ولكن لكل جانب جمهوره  ومتابعيه .

وقدم العكور شكره الجزيل لمجموعة مطاعم ابو رياض على احتضانهم لفعاليات الحفل المهيب .

 

شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

وزير الاوقاف .. شمول جميع الأئمة الخطباء بإكرامية الخطابة

كنانه نيوز – أعلن وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الدكتور محمد الخلايلة شمول جميع الأئمة …