رئيس التحرير المسؤول: اسامة طارق الزعبي | الأربعاء - 2019/11/13
الرئيسية / شؤون صحية / مستشفى اليرموك ينهي معناة مريض 12 عاما بعملية جراحية تجميلية في تخصص العيون

مستشفى اليرموك ينهي معناة مريض 12 عاما بعملية جراحية تجميلية في تخصص العيون

كنانة نيوز – محمد محسن عبيدات

اكد رئيس شعبة العيون في مستشفى اليرموك الحكومي الدكتور محمد البنيان انه تم اجراء عملية جراحية تجميلية لطفل يعاني من مرض ” الحول الوحشي” منذ اكثر من 12 عاما وتكللت بالنجاح .

ووفق التفاصيل بين الدكتور البنيان : ان طفلا اردنيا و منذ ما يقارب 12عاما وهو يراجع في عدد من المستشفيات يعاني من مرض ” الحول الوحشي ” في كلتا العينين حيث تم تشخيصه من اكثر من طبيب  ان لديه ضعف بالنظر وبحاجة الى نظارة طبية  .

 واضاف البنيان ان الطفل ومع مرور الزمن لم يطرا عليه اي تحسن رغم الزام اهله بارتداء النظارة الطبية , وعانى اهل الطفل كثيرا نتيجة شراء عدد كبير من النظارات الطبية لكون الطفل يقوم بكسر النظارة كل فترة واخرى اثناء اللعب , ولكن ما لمسوه ان الطفل لا يشعر بتحسن في حال ارتداء النظارة او عدمه مما ولد شعور لدى اهل الطفل ان المشكلة ما زالت موجودة . وعند مراجعة اهل الطفل لمستشفى اليرموك الحكومي عيادة العيون تم استقباله وفحصه بشكل دقيق جدا  وتبين انه لا يعاني من اي مشاكل في النظر ولكنه يعاني من ” حول وحشي ” وهي مشكلة في عضلات العين  .

ادارة المستشفى عملت على تشكيل فريق طبي مكون من الدكتور محمد البنيان  والدكتور رامي العمرى وبحضور مدير مستشفى اليرموك الحكومي الدكتور  مجدي البشتاوي وهو اخصائي عيون  لإجراء عملية الحول في المستشفى وقاموا باجراء العملية وتكللت بالنجاح وتعتبر من العمليات التجميلية الصعبة في تخصص العيون .

الدكتور مجدي البشتاوي مدير مستشفى اليرموك الحكومي  بين ان ادارة المستشفى تسعى الى تحسين و تطوير جودة الخدمات المقدمة للمرضى والمراجعين وتولي كافة الجوانب الاهمية اللازمة وتحرص كل الحرص على الارتقاء وتطوير جميع الاقسام المختلفة في المستشفى ، لافتا الى ان كافة الكوادر الطبية والتمريضية والادارية تعمل بروح الفريق الواحد.

الصور قبل العملية 

الصور بعد العملية 

شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

افتتاح مؤتمر القدس في الرواية العربية بجامعة البتراء

كنانه نيوز –  بدات في جامعة البتراء اليوم اعمال مؤتمر “القدس في الرواية العربية” للرد …