إغلاق محال تجارية ببلدية السرو في بني كنانه

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات

قامت بلدية السرو في لواء بني كنانه بإغلاق محال تجارية في شتى مناطقها نظرا لعدم قيام مالكي هذه المحال التجارية بعملية الترخيص , وإستكمال كافة الاجراءات القانونية اللازمة لمثل هذه الامور , وفق رئيس لجنتها علي رضوان البطاينه.
وأشار البطاينه الى أن البلدية وضمن ترجمتها لفلسفتها الرامية لتفعيل القوانين الناظمة لسوق العمل ؛ قامت بإغلاق العديد من المحال التجارية التي لم تقم بتصويب أوضاعها ولم تحصل على التراخيص اللازمة من قبل الجهات المعنية , منوها بأنه معاملة الجميع ضمن معايير وأسس روعي من خلالها تطبيق مبدأ العدالة والمساواة في التعامل .
وعلى صعيد ذي صلة بين البطاينة بأن البلدية قامت بتنفيذ جملة من حملات مكافحة الكلاب الضالة في شتى مناطق البلدية , وأنه تم قنص حوالي 70 كلبا ضالا خلال هذه الحملات , وفي شتى مناطق البلدية , منوها بانه سيتم توزيع السموم على المواطنين الراغبين بالقيام بعملية تسميم للكلاب الضالة .
ونوه البطاينة الى أن البلدية بصدد القيام بحملات نظافة شاملة في كافة مناطق البلدية , وبالتزامن مع حملات مكافحة الكلاب الضالة , وذلك بهدف الوصول لبيئة نظيفة خالية من الملوثات المختلفة , وللحفاظ على صحة وسلامة المواطنين , مستدركا بأنه سيتم مستقبلا تنفيذ العديد من المشاريع التنموية والخدمية في مناطق البلدية