رئيس التحرير المسؤول: اسامة طارق الزعبي | الجمعة - 2019/11/15
الرئيسية / رياضة / الامير عاصم بن نايف يرعى فعاليات ماراثون الاستقلال الثالث لدعم اطفال التوحد في مدينة اربد  الجمعة المقبل

الامير عاصم بن نايف يرعى فعاليات ماراثون الاستقلال الثالث لدعم اطفال التوحد في مدينة اربد  الجمعة المقبل

كنانة نيوز – محمد محسن عبيدات

تحت رعاية  سمو الامير عاصم بن نايف  ينطلق  يوم الجمعة الموافق 18 تشرين الاول 2019 في تمام الساعة  الثامنة صباحا ماراثون الاستقلال الثالث  لدعم اطفال التوحد والذي جاء تحت شعار ” اركض للوطن , اركض لدعم اطفال التوحد ”  من امام حدائق الملك عبدالله الثاني  وينتهي باربد سيتي سنتر  وبتنظيم من مركز الاوج للتوحد . و يأتي الماراثون بهدف دمج فئة ذوي الاحتياجات الخاصة  في المجتمع، إضافة إلى نشر التوعية  عن مرض التوحد داخل المجتمع.

وبينت  مديرة مركز الاوج للتوحد رولا بطاينة للكنانة نيوز ان الماراثون  ياتي بهدف تحسين الحالة النفسية للأطفال ذوي الإعاقة ورسم البسمة على وجوههم، وإيمانا منا بحقوقهم المدنية والثقافية والاجتماعية وفق معايير الإدماج والمساواة وعدم التمييز والمشاركة المجتمعية . وكذلك نهدف في الوصول الى الموائمة التامة وتحقيق جزء ولو بسيط من طموحاتهم لنرسم البهجة والسرور على وجوهم والذين هم بأمس الحاجة إلى الدعم والعناية والرعاية من كافة ابناء المجتمع المحلي للتخفيف عنهم ومساندتهم وتقديم الدعم المعنوي والمادي لهم. وقدم البطاينة شكره الجزيل لكافة المنظمين والداعمين .

 وتميز الماراثون  السابق 2018 بنجاح  كبير وتنظيم متميز تم من خلاله  إبراز الهدف السامي من المسابقة الرياضية التي شارك بها عدد كبير من الشباب والأطفال الذكور والإناث  الأصحاء ومن ذوي الاحتياجات الخاصة من مختلف الفئات العمرية لتوصيل رسالة انسانية خيرية .

شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

خسارة المنتخب الوطني امام استراليا 0/1

كنانه نيوز – رياضة – بدد المنتخب الأسترالي طموحات المنتخب الوطني لكرة القدم بإعتلاء الصدارة …