رئيس التحرير المسؤول: اسامة طارق الزعبي | السبت - 2019/10/19
الرئيسية / الشريط الأخباري / وفد تركي يزور مديرية ثقافة محافظة إربد

وفد تركي يزور مديرية ثقافة محافظة إربد

كنانة نيوز  –  استقبل مدير ثقافة إربد عاقل الخوالدة اليوم الثلاثاء مدير مركز يونس أمرة الثقافي التركي في عمان جنكيز آراوغلو والوفد المرافق من وزارة الثقافة والسياحة التركية والذي تستضيفه وزارة الثقافة الأردنية، حيث تم بحث سبل تعزيز التعاون بين مديرية ثقافة إربد والمركز الثقافي من جهة، والسفارة التركية و وزارة الثقافة الأردنية من جهة اخرى.

وجال آروغلو والوفد المرافق له على المسرح الرئيس ومرافق المركز والمسرح الصيفي والمكتبة وقاعات اللوحات الفنية والتراث.

وقدم الخوالدة خلال الزيارة موجز حول طبيعة عمل المركز الثقافي بالمحافظة وآليات عمل غرفة التحكم التكنولوجية والكادر الفني و أنظمة الصوتيات والمرئيات في العروض الثقافية المحلية والدولية.

وتأتي زيارة مدير المركز التركي في عمان والوفد المرافق له للإطلاع على المؤسسات الثقافية الرائدة في المملكة لإقامة فعاليات ثقافية وتعزيز العلاقات الودية والأخوية بين الطرفين بمناسبة العام الثقافي الأردني التركي.

حضر اللقاء السكرتير الأول في السفارة التركية الآنسه هاندا ومدير العلاقات الخارجية والاتحاد الأوروبي شتين آكار والسيد آكبن مدير الفنون الجميلة في وزارة الثقافة التركية ويافور أتمان الخبير الثقافي و السياحي بمديرية العلاقات الخارجية التركية والسيد كابان لمان مسؤول العلاقات الخارجية والمهرجانات والمسارح التابعة للدولة في تركيا، وعدد من المسؤولين في مديرية الثقافة والسفارة.

شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

مسالخ البشر / بقلم صافي خصاونة

مسالخ البشر بقلم : صافي خصاونة تبلورت في خاطري حكايةٌ عن الصنم عن الغنم حكايةٌ …