العيسوي يفتتح مشاريع في محافظة اربد

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات

إفتتح رئيس الديوان الملكي الهاشمي / رئيس لجنة متابعة تنفيذ مبادرات جلالة الملك يوسف حسن العيسوي عددا من المشاريع الحيوية في العديد من مناطق محافظة اربد , بحضور رئيس مجلس إدارة شركة البوتاس العربية المهندس جمال الصرايره ومحافظ اربد رضوان العتوم وعدد من المسؤولين المعنيين في الدوائر التي تم افتتاح مشاريع فيها .
البداية ؛ من جامعة اليرموك حيث إفتتح العيسوي المدرج الرئيسي في الجامعة بحضور رئيس الجامعة الدكتور زيدان الكفافي ومحافظ اربد رضوان العتوم وعمداء الكليات وأعضاء الهيئات التدريسية والادارية بالجامعة .

وعبر الدكتور الكفافي عن شكره وتقديره الكبيرين لشركة البوتاس العربي على تنفيذها لهذا المشروع الريادي , والذي نفذ بالتعاون والتنسيق مع الديوان الملكي الهاشمي العامر , منوها بأن هذا المشروع سيسهم بصورة مباشرة بالارتقاء بالعملية التعليمية والتدريسية بالجامعة , داعياً في الوقت ذاته إلى المضي قدماً في تنفيذ مشاريع مماثلة في الجامعة، وبما ينعكس إيجاباً على المسيرة التعليمية بوجه عام .

وفي المحطة التالية ؛ إفتتح العيسوي ملعبا خماسيا وقاعة متعددة الأغراض في منطقة حكما التابعة لبلدية اربد الكبرى بحضور رئيس بلديتها المهندس حسين بني هاني وعددا من المسؤولين والمعنيين .

وعلى صعيد ذي صلة ؛ ثمن رئيس المجلس المحلي لمنطقة حكما إبراهيم البطاينة المشاريع التي نٌــــُفذًت في المنطقة , الامر الذي من شأنها الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين فيها والمناطق المجاورة والقريبة منه ،الى جانب النهوض بالمجتمعات المحلية بما يخدم أبناء المنطقة من مختلف الفئات والشرائح .

والجدير بالذكر بأن المدرج والذي يقع في مبنى الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ؛ يتسع لحوالي 500 شخصا , وقد زود بأحدث الانظمة والاجهزة الصوتية والشاشات الرقمية الى جانب إحراء صيانة شاملة للمدرج بصورة عامة , بهدف تحقيق اعلى درجات الافادة والاستفادة من هذا المشروع .

وبخصوص الملعب السداسي في حكما فقد أقيم على دونمين في المنطقة , بهدف تمكين شباب المنطقة من ممارسة الانشطة الرياضية في بيئة صحية تعزز من قدراتهم وتنمي مواهبهم في لعبة كرة القدم والالعاب الأخرى ,وأما القاعة متعددة الأغراض فهي تضم قاعة محاضرات وقاعتي لعقد الدورات التدريبية بمساحة إجمالية بلغت 360م2 , لغايات خدمة أبناء المنطقة في مختلف المناسبات , وتعزيز التواصل الاجتماعي فيما بينهم .

وبما هو جدير بالإشارة اليه ؛ بأن هذه المشاريع جاءت لتجسد التفاعل الإيجابي للشركة في المجتمع، من خلال التعاون مع المؤسسات الرسمية والأهلية، لرفع مستوى مساهماتها في تنمية المجتمعات المحلية، والنهوض بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، تماشياً مع رؤى جلالة الملك عبدالله الثاني، التي تستهدف توفير حياة أفضل لجميع الأردنيين .