المعلمين تهدد بإضراب جديد الاحد المقبل اذا الحكومة لم تستجب لمطالبهم

كنانه نيوز –

قال الناطق الإعلامي باسم نقابة المعلمين نورد الدين نديم، إن النقابة التزمت بقرار المحكمة الإدارية، حيث انتهت النقابة من موضوعه.
وإضاف في تصريحات قبل قليل، بعد انتهاء اجتماع لمجلس النقابة، “في حال لم تتحقق مطالب المعلمين حتى مساء يوم السبت 5/10 يوم المعلم الأردني، ستكون الحكومة قد قررت إضراباً جديداً يبدأ يوم الاحد الموافق 06/10 “.
وبين أن الإضراب الأسبوع المقبل، سيتخلله فعالية مركزية للمعلمين جميعاً في العاصمة عمان يوم الخميس، فيما سيعلن عن تفاصيلها يوم الثلاثاء المقبل.
وأشار إلى أن الحكومة لم تقدم مبادرات جديدة لغاية الآن، مبيناً أن النقابة بصدد إعطاء الحكومة حقه، وأن استخدام سياسة العصا مرفوضة.
وقال “هناك الآن فرصة والكرة في ملعب الحكومة، أن هذه مطالب المعلمين، تقدمي بخطوات ايجابية، ونحن لسنا من عشاق الإضرابات لكن سنضطر للإضراب لأن الحكومة من تقرر الإضراب وليس المعلم”.
وبين أنه لا يوجد أي مبادرات جديدة، وذات المبادرات القديمة، مبينا أن النقابة لم يصلها أي شيء (أي مبادرات جديدة)، لافتاً إلى أن المبادرة النيابية قديمة.
وقال “الحكومة من تقرر الإضراب من عدمه، والشعب الأردني والمعلم الأردني قدم كل التنازلات والكرة في ملعب الحكومة، وننتظر الرد من قبل الحكومة حتى مساء السبت”.