جامعة اليرموك.. سنلاحق كل من يعمل على تشويه صورة الجامعة بشكل متعمد

كنانه نيوز –

ستقوم جامعة اليرموك بملاحقة كل من اساء ويسيء لسمعتها قضائيا بكل من أساء اليها وعمل على تشويه صورتها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك”  او على صفحات المواقع الالكترونية المختلفة , وفق الناطق الاعلامي باسمها / رئيس قسم العلاقات العامة مخلص العبيني .

وبين العبيني في تصريحات صحفية بان الجامعة ستقوم بملاحقة كل من يعمل على تشويه صورتها بشكل متعمد , وينال من انجازاتها التي تحققت عبر مسيرة طويلة من العطاء والتضحية , مستهجنا بذات الوقت هذا التشويه المتعمد لمؤسسة أكاديمية رائدة عريقة .

ولفت العبيني بأن الجامعة كامل المعلومات أمام القضاء ليتسنى لهم اظهار الحق وقول كلمة القضاء ولا سواها. وإن الجامعة وهي تنتقد اللجوء لمثل هذه الطرق في التعبيرعن الرأي ؛ إذ تؤكد على ترحيبها بأي نقد موضوعي مبنى على معلومات أكيدة، وإنها على استعداد لإيضاح أي استفسار يتعلق بأي موضوع ذو صلة بجامعة اليرموك واجراء اتها في كل ما يطرح.

وزاد العبيني بأن الجامعة تستغرب ما جاء على لسان أحد النواب في مؤتمر صحفي عقده في مكتبه صباح اليوم الاثنين 16/9/2019 وتصريحاته حول الجامعة عبر وسائل الاعلام المختلفة المقروءة منها والمسموعة والمرئية والالكترونية .