بناء منازل لاسر عفيفة في منطقة المخيبة التحتا ببني كنانه

كنانه نيوز – محليات – بكر محمد عبيدات

تجسيدا لرؤية جلالة الملك عبد الله الثاني في سبيل ايجاد مساكن لعدد من الاسر الفقيرة والمعوزة في منطقة المخيبة التحتا بلواء بني كنانه وإيجاد مساكن تتوافر فيها سبل العيش الكريم , وترجمة لزيارته للمنطقة مؤخرأ ؛ تم تحيد مكان لاقامة هذه المساكن في البلدة من قبل الجهات المعنية بالموضوع .

وبين متصرف اللواء الدكتور احمد العليمات للدستور بانه وترجمة لمخرجات زيارة جلالة الملك عبد الله الثاني للمنطقة ؛ تم تحديد أمكنة لمنازل تم الاتفاق على بنائها فيها من قبل الجهات المعنية , وتم تخصيص ما مجموعه 8 دونمات من اصل كامل مساحة قطعة الارض البالغة ستة عشر دونما من اراضي البلدة .

وأشار الدكتور العليمات الى انه تم وبالتنسيق والتعاون فيما بين الدوائر المعنية العمل على تحديد امكنة للمنازل , وانه سيصار مستيقبلا لبناء 14 وحدة سكنية في البلدة لغايات منحها لاسر فقيرة وعفيفة في البلدة , تم اختيارها وفق اسس ومعايير تم من خلالها مراعاة اعلى درجات العدالة والمساواة في التعامل مع المواطنين .

من جهتهم ثمن مواطنون من بلدة المخيبة التحتا الجهود الكبيرة التي يقوم بها جلالة الملك عبد الله الثاني في مجال توفير سبل العيش الكريم للمواطنين في شتى مناطق المملكة , داعين الله ان يبقِ جلالته للوطن ولهم الذخر والسند في القادم من الايام , مقدرين الجهود التي تبذلها الجهات المعنية الرسمية منها والاهلية في هذا المجال .

وكان جلالة الملك عبد الله الثاني قد زار المنطقة في العاشر من الشهر الخامس من العام الحالي , وأوعز وقتذاك للجهات المعنية بان يتم بناء مساكن للعديد من الاسر افقيرة والعفيفة في المنطقة