الأردن ليس فقيرا / راتب عبابنه

الأردن ليس فقيرا
راتب عبابنه

دعونا نعظم الإيجابيات وأصحابها ونقد السلبيات وأصحابها. ودعونا من النفاق وأساليب التقرب التي لم يعد مواطننا يشتريها. ودعونا من المثاليات وكأننا نعيش بالسويد. ودعونا من التدليس والإستقواء.

هل من العدل سكرتيرة راتبها أعلى من راتب وزير؟؟ هل من العدل البعض يمنح زيادة تفوق ضعف راتب المعلم؟؟ هل من الحصافة أن يصرف على ما أسميتموه “مفاعل نووي” فشل بسبب غياب التخطيط وبسبب النهب والإسراف ما يقارب المليار وعندما يطالب المعلم بحق تأخر، تجيبون أن الموازنة لا تسمح؟؟

لماذا تسمح الخزينة بعبثكم وإسرافكم وتنفيعاتكم وسفراتكم؟؟

استحوا واخجلوا فكلكم عورات جعلتنا لا نحبكم ولا نحترمكم ولا نثق بكم ولا نصدق ما تقولون وقد أثبتم لنا على مر سنوات طوال صبرنا خلالها لعل صحوة من ضمير أو هداية من الله تعدل نهجكم وتمونوا عملتم لدنياكم ولآخرتكم. لمنم تؤمدون كل يوم أنكم ماضون بغيكم وتماديكم بالتغول والإستقواء على المواطن. فانتظروا ما بعد أزمتكم التي افتعلتموها مع المعلمين، إذ لن تقف باقي النقابات متفرجة، بل ستطالب بحقوقها المسكوت عنها أسوة بالمعلمين.

الأردن ليس فقيرا إذا استقامت السياسات المالية من خلال الرقابة الحقيقية وإذا استبعدنا سوء التخطيط وتخلف الإدارة والتستر على الفساد والفاسدين.

حمى الله الأردن والغيارى على الأردن والله من وراء القصد.