رئيس التحرير المسؤول: اسامة طارق الزعبي | الأحد - 2019/09/22
الرئيسية / الشريط الأخباري / عصائر منتهية الصلاحية في أسواق ببني كنانه

عصائر منتهية الصلاحية في أسواق ببني كنانه

كنانه نبوز – شؤون صحية – بكر محمد عبيدات

أشار مواطنون من مناطق بلواء بني كنانه الا انهم تفاجئوا اليوم بان عبوات العصير التي اشتروها لابنائهم منتهية الصلاحية منذ شهور مضت ,مما يعني انها باتت غير صالحة للاستهلاك البشري ,مما سيؤدي الى الحاق الضرر الجسماني والمادي بالمواطنين .

وبينوا بانهم قاموا بالانتباه الى تاريخ الصنع والانتهاء , فتبين بانها منتهية الصلاحية منذ شهرين تقريبا , فحالوا بينها وبين اطفالهم تجنبا لحدوث امراضا لهم وان يصابوا بالامراض نتيجة لذلك الامر .

ونوهوا بأن على المواطنين وقبل البدء بعملية الشاء للمواد التموينية والغذائية سواء من المولات التجارية او المؤسسات الاستهلاكية او من غيرها ضرورة الانتباه لتاريخي الانتهاء والانتاج , للحيلولة دون تعرضهم واسرهم للامراض المختلفة , وتجنبا لتناول اغذية ومشروبات فاسدة منتهية الصلاحية , وغني عن البيان الآثار الناتجة عن ذلك الأمر .

ودعوا الجهات الرسمية المعنية بالرقابة الصحية على المأكولات والمشروبات والمواد الغذائية بضرورة العمل على تكثيف الرقابة على المحال التجارية وتلك التي تبيع المواد العذائية , وزيادة حملات المراقبة عليها , للتأكد من تقيد هذه المؤسسات بالقوانين والتعليمات الناظمة لعملها بالصورة المطلوبة , وأنها تقوم ببيع المواطنين مواد غذائية وتموينية غير منتهية الصلاحية .

شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

الأحد..طقس خريفي مُعتدل بوجه عام

كنانه نيوز –  تكون درجات الحرارة حول الى أقل من معدلاتها بالنسبة لهذا الوقت من …