رئيس التحرير المسؤول: اسامة طارق الزعبي | الأحد - 2019/09/22
الرئيسية / اهم الأخبار / تعرض محابس مياه للاعتداء من قبل مجهولين في لواء بني كنانه

تعرض محابس مياه للاعتداء من قبل مجهولين في لواء بني كنانه

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات

دعا مواطنون من لواء بني كنانه بضرورة العمل على توفير الحماية اللازمة لمحابس المياه الموجودة في مختلف مناطق الواء , للحيلولة دون أن تمتد اليها ايدي بعض ضعيفي النفوس , مما يؤ دي الى اخراجها من وظيفتها التي من اجلها وضعت وبالتالي تصبح بدون فائدة , بل على العكس قد تكون مصدر خطر على صحة وسلامة المواطنين .

وأشار مواطنون في مناطق عقربا وحرثا والرفيد والمنصورة وكفرسوم وحريما وخرجا وغيرها من المناطق الى ضرورة العمل على وضع المحابس في صناديق خاصة لحمايتها من التعديات المختلفة , خاصة في ساعات الليل المتأخرة حيث تنعدم الرقابة من قبل المسؤولين ويرافقه انعدام المراقبة الذاتية حد العدم .

ولفتوا الى أن بعض المحابس تتعرض للتعديات من قبل اشخاص عديمي المسؤولية والذين يجدون متعة في التعدي على المال العام والممتلكات العامة , ومن بين هذه المحابس على سبيل المثال لا الحصر ؛ ذاك المحبس الذي يوجد في مدخل المنطقة وقد تعرض لايدي عابثين فيه , وغني عن البيان الآثار السليية المترتبة على ذلك الفعل المؤذي والضار بالجميع .

ونوهوا بأنه لو ان المحبس موضوع ويوجد بمكان محمي لما حدث له مثل هذه التعديات والتي من شأنها التسبب في إرباك لعملية توزيع المياه التي قامت الجهات المختصة بوضعها ,فضلا على زيادة نسبة الفاقد من المياه , وبالتالي الحاق الخسائر بالمواطنين بالدرجة الاولى , وبالشركة بالدرجة الثانية والجميع خاسر .

شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

الأحد..طقس خريفي مُعتدل بوجه عام

كنانه نيوز –  تكون درجات الحرارة حول الى أقل من معدلاتها بالنسبة لهذا الوقت من …