رئيس التحرير المسؤول: اسامة طارق الزعبي | الأحد - 2019/09/22
الرئيسية / اهم الأخبار / أولياء امور طلبة ببلدة سحم الكفارات يعيدون كتب ابنائهم للمدارس

أولياء امور طلبة ببلدة سحم الكفارات يعيدون كتب ابنائهم للمدارس

كنانه نيوز – تربية وتعليم – بكر محمد عبيدات

أعاد أولياء أمور طلبة وطالبات في منطقة سحم الكفارات ببني كنانه الكتب المدرسية التي تسلمها أبنائهم من مدارس المنطقة الى ذات المدارس , ذلك ان هذه الكتب تحتوي على مناهج دراسية فوق مستوياتهم ولا تتناسب من قريب او من بعيد مع مستوياتهم العقلية والذهنية , بل هي اعلى منها بنسب عالية .

وأشار شهود عيان لكنانه نيوز بأن مجموعة كبيرة من أهالي منطقة سحم الكفارات قاموا باعادة الكتب المدرسية التي تسلموها للمدرسة , ذلك أن هذه الكتب فوق مستوى الطلبة وأن منهاجها صعب ولا يتناسب والمراحل العمرية للطلبة .

وبينوا بان الاهالي قاموا بهذه الخطوة من باب لفت نظر المسؤولين عن المناهج المدرسية الى ان هذه المناهج التي تم وضعها لطلبة الصفوف الاساسية الاولى لا تتناسب مع مستوياتهم , بل هي اعلى منها , داعين الجهات المعنية بضرورة تدارك الموضوع , والحيلولة دون وقوع تطورات على الموضوع وامورأ ليست بالحسبان .

ولفتوا الى ان اهالي المنطقة كانوا قد وقعوا على عريضة – لم يتسنَ لكنانه نيوز الحصول عليها بعد – تشير الى ان هذه المناهج الدراسية لا تتناسب وقدرات الطلبة سواء الذهنية او العقلية والمهاراتية والذهنية , اه بات على الجهات المعنية إعادة النظرفيها لما لذلك من فائدة ومنفعة تعود على الجميع .

شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

الأحد..طقس خريفي مُعتدل بوجه عام

كنانه نيوز –  تكون درجات الحرارة حول الى أقل من معدلاتها بالنسبة لهذا الوقت من …