عطوة وصلحة عشائرية في يبلا بني كنانه

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات
توجهت جاهة كريمة والمكلفة من قبل ذوي سائق المركبة التي تسببت بوفاة إثنين من كوادر الدفاع المدني إثر إنقلابها في أحد أودية لواء بني كنانه لديوان عشيرة العبيدات في منطقة يبلا التابعه لبلدية الكفارات لأخذ عطوة لوفاة النقيب محمد عبد الله عبيدات في الحادث  وقد إستقبلت الجاهة من قبل ذوي الشهيد النقيب بالحفاوة والتكريم وحسن الاستقبال .

وبعد التباحث في كافة الامور المتعلقة بالحادثة , وأن ما جرى هو قضاء وقدرأ , وأن ما حدث ليس في مقدور أحد منعه من الحدوث , وأن الشهيد وزميله الشهيد الصبيحات ورفيقه السائق والمقدادي كانوا جميعا في مهمة رسمية وواجب وطني , وانهم كانوا يعملون في سبيل الحفاظ على أمن الوطن وحماية أرواح وممتلكات المواطنين .

وقد تكرم ذوي الشهيد النقيب عبيدات بإعتبار هذه المناسبة عطوة وصلحة عشائرية , مع الحفاظ على على الحقوق المدنية والشحصية للشهيد لدى شركات التأمين ولدى مالك السيارة , وبذلك يكون بحمد الله قد حل الوئام محل الخلاف والخصام , ولا يوجد مانع لدى ذوي الشهيد من إخلاء سبيل السائق .

وقدمت الجاهة الكريمة شكرها وتقديرها لذوي الشهيد النقيب عبيدات على حسن إستقبالهم للجاهة , متمنين على الله أن يرحم الشهيد وأموات المسلمين والمسلمات , ويبارك بعمر ذويه وأسرهم , وأن يحفظ الاردن واحة امن وأمان تحت ظل الراية الهاشمية بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني .

وعليه جرى الاتفاق والتوقيع من قبل الطرفين .