وفاة نجل الرئيس السابق محمد مرسي بعد خطاب مؤثر لوالدته

كنانه نيوز – توفي بأحد مستشفيات القاهرة ليلة امس إثر أزمة قلبية مفاجئة عبد الله الابن الأصغر للرئيس المصري الراحل د.محمد مرسي.
وقد سبق لعبد الله كتابة خطاب مؤثر وجهه إلى أمه السيدة نجلاء مسيل ، و نشره بصفحته الرسمية على الفيسبوك، وجاء فيه: “أمي الحبيبة الصابرة، الصامدة، صاحبة التاريخ المشرف من النضال.. لا أعرف من أين أبدأ!!
ولا تسعفني الكلمات فى وصف حبي لكِ، ولا هي تغنى عن امتنانى وشكري لكل ما قدمتيه لى طوال حياتى.”.
وتابع عبد الله: “لستِ كأحد من النساء في الكون يا قرة العين، زهرة الحياة ودرة القلب،  أعطيتني حباً وحناناً يكفي الكون كله،  أتعلمين؟!
كنت دائماً لى الأم والأب معاً فأنتِ الأم، الصديقة والأخت،المربية والقدوة، وأبداً الحضن الدافئ الذي لا يتغير، وإنى لأدعوا الله دائماً أن يرزقني زوجةً مثلك ولكن اعلم أني لو بحثت في الأرض كلها ما وجدت أحداً مثلك أو يشبهك، كنت ولا زلت أغبط أبى كثيراً عليكِ، كنتِ نعم العون له في حياته وأحد أسباب نجاحه فيها  فقد صدق-رحمه الله- حين قال أنك أهم إنجاز شخصى في حياته.. شكراً يا ربي والحمد لله جعلتني ابن محمد مرسي ونجلاء مسيل. فأشهد الله ما رأيتك علي مدار حياتي تشْكين أو تجزعين رغم كل ما رأيتى من ابتلاءات وما عهدتك إلا راضية وقوية ومصدر ثبات وصبر لكل من حولك.. علمتِنى وربيتِنى علي اليقين أن الدنيا دار البلاء والشقاء من أجل الآخرة دار الجزاء والخلود والنعيم. ربنا يرضى عنك ويرضيكى ويربط علي قلبك ويحفظك لنا يا أمي ويبارك في عمرك وصحتك ولا يرينى فيكى مكروهاً أو سوء ويجزيكى عنى خير الجزاء.”.
واختتم قائلا: “أحبك يا أمى فوجودك نورٌ يغمرنى، وصوتك نغمٌ يملأ أركانى وحين تضمينى أشعر أني ملكت الدنيا فأنتِ أمى أمانى ومأمنى وإيمانى وأُمتي أنتِ كل الحياة. ارضِ عنى يا أمي دائما ارضِ عنى.”.