رئيس التحرير المسؤول: اسامة طارق الزعبي | الأحد - 2019/09/22
الرئيسية / رياضة / اختيار 6 لاعبين من نادي كفرسوم للمنتخب الوطني لكرة اليد

اختيار 6 لاعبين من نادي كفرسوم للمنتخب الوطني لكرة اليد

كنانه نيوز – رياضة – بكر محمد عبيدات

توج فريق أم جوزة لكرة اليد بطلا لبطولة الواعدين بكرة اليد، وذلك بعد أن حقق فوزا مستحقا على نظيره فريق كفرسوم بنتيجة 28-23، في المباراة النهائية التي جمعت بين الفريقين أول من أمس في صالة مدينة الحسن الرياضية بإربد، برعاية رئيس الاتحاد د. تيسير المنسي، وبحضور العديد من رؤساء الأندية واعضاء الاتحاد، وجمهور كبير استمتع بمجريات المباراة التي حفلت بالندية والإثارة خصوصا في بداياتها التي سيطر فيها التعادل، قبل أن يبدأ فريق أم جوزة بالسيطرة على مجرياتها خصوصا في الشوط الثاني.

وعلى ذات الصعيد أشار رئيس اللجنة الموقتة لادارة نادي كفرسوم الرياضي الدكتور عبد الروؤف البطران بان فريق كرة اليد بالنادي حقق المركز الثاني بقوة , وتمكن من وضع إسمه على لائحة الشرف في البطولة , وإستطاع بفضل الجهود الكبيرة تحقيق انجاز كبير .

وبين الدكتور البطران بانه تم إختيار ستة لاعبين من الفريق ليكونوا اعضاء في المنتخب الوطني لكرة اليد وهم : أحمد محمد دوخي عبيدات وبشار شاهر عبيدات واحمد محمج عبيدات ومنيب محمد عبيدات وعمر احمد عبيدات وطلال جبر العثمان .

وأشار الدكتور البطران بأن المدير الفني للفريق هو الكابتن بلال السمير والمدربة العام الكابتن رشا عبيدات ومدرب الحراس الكابتن زاهر الخطيب , مقدما شكرها وتقديره لكافة الفعاليات والاشخاص الذين ساهموا في دعم مسيرة النادي سواء من الناحية المادية والمعنوية والعينية .

و يذكر أن بطولة الواعدين لكرة اليد قد ، شهدت مشاركة الأندية المنتسبة للاتحاد والمشاركة في مشروع مراكز الواعدين، واقيمت لقاءات الدور الأول وفق نظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، فيما اقيمت لقاءات الدور الثاني وفق نظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

عمان تستضيف مباراة كأس السوبر العربي لكرة اليد غدا

كنانه نيوز – تستضيف عمان يوم غد الاحد مباراة كأس السوبر العربي لكرة اليد والتي …