بالصور .. تكريم قامات فنية أردنية في بني كنانة

كنانه نيوز – موسى النعواشي

أقامت بلدية الكفارات وهيئة اليرموك الثقافية حفل تكريم لعدد من الفنانين الأردنيين في منتجع أبيلا فيو في بني كنانة برعاية رئيس بلدية الكفارات مروان حامد عبيدات وسط حضور جماهيري من محبي الفن والإبداع .
وقال رئيس بلدية الكفارات مروان عبيدات مخاطباً الفنانين لقد دعوناكم لتكونوا ضيوفاً على أرض اللواء الرابض على ضفاف اليرموك لنقول لكم شكراً على طريقتنا فأنتم أصحاب رسالة سامية ، أنتم أبناء الوطن المخلصون قمتم بواجباتكم في خدمة الوطن على مر السنين ، بنيتم وساهمتم فكنتم اللبنات الأساسية في توصيل رسالة الوطن للعالم أجمع ، لذ نسعد ويسعد الوطن بكم .
من جهته قال رئيس هيئة اليرموك الثقافية سالم عبيدات إن هاجسنا في الهيئة بث الوعي والمعرفة ونسعى إلى التواصل الثقافي من خلال أعمالنا وبرامجنا فقد نفذنا العديد من الفعاليات التي ترتقي بالثقافة وتعطي كل مبدع حقه في نشر إبداعاته من خلال الندوان والأمسيات والمهرجانات والمعارض الفنية وتكريم المبدعين في كل المجالات .
وها نحن اليوم نكرم المبدعين من الفنانين على أرض اليرموك الخالدة وفي موقع أثري لا بد أن نسلط الضوء عليه لنعيد ألقه كما كان سابقاً .
تضمن الحفل فقرات شعرية وفنية لطلبة مديرية التربية والتعليم للواء بني كنانة حيث ألقى الطالبان يامن عودات وسلمى مقدادي قصيدتان شعريتان أبدعا في أدائهما ، وعزف علي فراس عبيدات عزفاً منفرداً على الشبابة مظهراً إبداعاته الفنية ، وغنى الفنان المكرم محمود حمادنه مقطوعات من الطرب العربي الأصيل ، وتألق الفنان الأردني المكرم فؤاد حجازي بأغانيه التي بقيت خالدة في ذاكرة المواطن الأردني بصوته القوي حيث غنى أغانيه المشهورة ” اشتقتلك يا طارق ويا بنيّه ماني فرنجي ” بمرافقة الموسيقار نبيل الشرقاوي .
وكرم رئيس بلدية الكفارات الفنانين والمبدعين من الوطن الغالي ولواء بني كنانة وسط فرحة الحضور بحفل بهيج وأجواء نشرت السعادة والأمل .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏‏أشخاص يقفون‏، و‏ليل‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٦‏ أشخاص‏، و‏‏‏‏أشخاص يقفون‏، و‏بدلة‏‏ و‏ليل‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏‏‏أشخاص يقفون‏، و‏بدلة‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏بدلة‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏