وزير الداخلية.. يعزي بشهداء الدفاع المدني في بني كنانه

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات

قام وزير الداخلية غالب الزعبي بتقديم العزاء لأسرتي الشهيدين اللذين قضيا اثناء أدائهما لواجباتهما الرسمية إثر حادث تدهور لآلية تتبع للدفاع المدني في منطقة وادي عقربا , وهما النقيب محمد عبد الله عبيدات والوكيل محمد عيسى الصبيحات , وكان برفقته محافظ اربد رضوان العتوم ومتصرف بني كنانه زياد الرواشده ومدير عام الدفاع المدني اللواء مصطفى البزايعه وعدد من المسؤولين الامنيين والمدنيين .

وأكد الزعبي خلال كلمةٍ ألقاها على ضرورة العمل على تقديم الغالي والنفيس في سبيل الارتقاء بواقع الخدمات المقدمة للمواطنين , وأن قوافل الشهداء لا زالت تتواصل في هذا السياق , وأن علينا واجبات كثيرة بات من الواجب علينا القيام بها حتى نصل بالوطن لما يطمح به جلالة الملك عبد الله الثاني ويأمل , لافتا الى أن الشباب هم من أهم محاور عمليات التنمية والنماء في شتى المجالات الحياتية .

ولفت الوزير الزعبي الى أن وزارة الداخلية بمختلف تشكيلاتها الامنية والمدنية مستعدة وجاهزة لتقديم خدماتها وبالصورة التي من شأنها الرقي بالمواطن الاردني , متمنيا على الله أن يرحم شهداء الواجب من ابناء الدفاع المدني , وان يمن بالشفاء التام على المصابين , وأن يبقِ الاردن واحة امن وأمان وإستقرار بقيادة سليل الدوحة الهاشمية جلالة الملك عبد الله الثاني . . ومن جانبه قدم ممثل الاهالي النائب السابق يحيى حسين عبيدات شكره وتقديره للوزير الزعبي على هذه البادرة العزيزة بأن قام بزيارة ديوان عشيرة العبيدات في يبلا مقدما التعازي لهم باستشهاد ابنهم النقيب محمد عبيدات , منوها بأن كافة افراد عشيرته كم الحال بالنسبة لعشائر الاردن سيبقون الجند الاوفياء في الجيش المصطفوي , متمنيا بقاء الامن والامان على الاردن , ويدمه واحة امن وأمان ومأوى لكل طالب لهما , تحت ظل الراية الهاشمية بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني المعزز , ويحفظ الوطن من كل شر ومكروه وأبنائه