رئيس التحرير المسؤول: اسامة طارق الزعبي | الأحد - 2019/12/15
الرئيسية / حوادث / إغلاق طريق بيت راس – بني كنانه بالحجارة والاطارات المشتعلة احتجاجا على مقتل مواطن

إغلاق طريق بيت راس – بني كنانه بالحجارة والاطارات المشتعلة احتجاجا على مقتل مواطن

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات

قامت مجموعة من الاشخاص باغلاق الشارع الرئيس الرابط بين القرى والتجمعات السكانية الشمالية والغربية وبين مدينة اربد إحتجاجا على مقتل خمسيني من منطقة بيت راس ظهر اليوم في منطقة حوارة – الى الشرق من مدينة اربد – بالاطارات المشتعلة والحجارة مما ادى الى وجود أزمة سير خانقة في المنطقة.

وأشار شهود عيان الى أن مجموعة من الشبان قاموا باغلاق الشارع الرئيس الذي يشهد كثافة مرورية طيلة ساعات النهار والليل كونه يعتبر الشريان الرئيس لمرور مواطني لواء بني كنانه والتجمعات السكانية بالحجارة والاطارات المشتعلة احتجاجا على مقتل شخص من عشيرة في المنطقة .

ووفق روايات متطابقة ؛ قام مجموعة من الاشخاص بحرق محول كهربائي في منطقة بيت راس مما ادى الى إنقطاع التيار الكهربائي عن غالبية منازل المنطقة , ولعله من نافلة القول بيان الآثار السلبية الناتجة عن هذا الأمر .

والجدير بالاشارة اليه بان مواطنا قد قضى نتيجة لاطلاق العيارات النارية عليه من قبل شخص آخر , وقد حضر الطبيب الشرعي والمدعي العام المعنيين للوقوف على ملابسات وظروف الحادثة وتحديد سبب الوفاة .

وكان الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام قد اعلن في بيان له في وقت سابق بان الجاني قد عمل على تسليم نفسه للجهات الامنية المعنية , وان عمليات التحقيق في الحادثة لا زالت مستمرة , في الوقت الذي فيه تم تحويل الجثة لمركز طبي شرعي اقليم الشمال لتحديد سبب وظروف الوفاة .

وقد حضرت الاجهزة الامــــــنية المعنية للمنطقة , ولا زالت تتعامل مع الحادثة .

تفاصيل أخرى عن الحادثة فيما بعد ان شاء الله .

شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

الحكومة تعلن الأسبوع المقبل الحزمة الرابعة حول الخدمات

كنانه نيوز – قال وزير الدولة لشؤون الإعلام أمجد عودة العضايلة، إن الحكومة ستطلق خلال …