تكريم سائق تكسي أعاد مصوغات ذهبية لاصحابها في مدينة اربد

كنانه نيوز – محليات-

تكريما وتقديرا لامانته الكبيرة التي لاقت اعجابا واسعا على مستوى المملكة بعد اعادة سائق التكسي باربد محمد وليد القصاص لمصوغات ذهبية بقيمة 20 الف دينار بعد ان عثر عليها داخل مركبته في اول ايام عيد الاضحى المبارك قرر صاحب مدرسة خاصة باربد بالتبرع بمبلغ 500 دينار له.
وقال مالك المدرسة الدكتور وصفي الهزايمة ان الامانة خلق عظيم وخصلة طيبة نحتاجها ان تبقى وتتاصل داخل مجتمعنا وان المدرسة تهدف في خطوتها تشجيع الامانة التي حث عليها ديننا الحنيف لكي تبقى احد الركائز الاساسية في استقرار المجتمع وصون حقوقه وحفظها مؤكدا ان ما قام به سائق التكسي يستحق كل التقدير والاحترام.

وفي موازاة ذلك ؛ فقدتبرع ايضا اصحاب المصاغ الذهبي بمبلغ مالي لسائق التكسي القصاص لامانته وتسليمه المصاغ الذهبي للاجهزة الامنية حيث قدمت العائلة القادمة من الكويت شكرها وتقديرها للقصاص اضافة لتسليمه مبلغا ماليا لامانته التي يتمتع بها.

وقال سائق التكسي محمد وليد القصاص في تصريحات صحفية بانه عثر على الذهب امس أول أيام العيد عندما نظر بمرآة المركبة وتفاجأ بوجود حقيبة على المقعد الخلفي ، حيث اوقف مركبته على الفور وقام بتفقد الحقيبة ليجد بداخلها مصوغات ذهبية تقدر ب 20 الف دينار .

واضاف القصاص انه قام على الفور بمراجعة المركز الامني في اربد وسلم المصاغ الذهبي كاملا حيث قامت قوى الامن بالتنسيق والتواصل مع اصحاب المصاغ الذهبي و تم اعادته لاصحابه .

من جانبه قال مدير شرطة محافظة اربد العقيد عاهد الشرايدة بأن سائق التكسي قام بتسليم المركز الامني مصوغات ذهبية تقدر ب 20 الف دينار بعد ان عثر عليها داخل التكسي الذي يعمل عليه مبينا انه تم التواصل مع اصحابها واعادتها لهم مثمنا امانته التي تعكس اخلاقنا وديننا الاسلامي الحنيف مبينا انه يجري التحضير حاليا لتكريم سائق التكسي نظرا لما قام به باعادة الذهب لاصحابه.