رئيس التحرير المسؤول: اسامة طارق الزعبي | الأحد - 2019/08/25
الرئيسية / اهم الأخبار / إزالة الانقاض من بين الاشجار والاراضي الزراعية في بلدية الكفارات

إزالة الانقاض من بين الاشجار والاراضي الزراعية في بلدية الكفارات

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات

إستجابة لما تم نشره عبر موقع كنانه نيوز الاخباري حول قيام بعض الاشخاص غير المسؤولين برمي مخلفاتهم بين اشجار الزيتون وفي الاراضي الزراعية ببعض مناطق لواء بني كنانه ؛ قامت الكوادر المعنية ببلدية الكفارات بإزالة هذه الانقاض ونقلها من خلال قلاباتها الى اماكن أخرى بعيدة عن التجمعات السكانية .

وأشار رئيس البلدية مروان عبيدات الى ان البلدية تحرص الحرص كله على إزالة كافة اشكال التعديات على البيئة وعناصرها المختلفة , وتلك التي من شأنها التأثير على صحة وسلامة المواطنين وصحتهم .
وبين عبيدات بان الكوادر المعنية في البلدية تواصل عمليات ازالة مخلفات الاضاحي والقاذورات التي يعمد بعض المواطنين الى القائها بصورة غير مسؤولة على جوانب الطرق وبين الاشجار المثمرة وفي الاودية , مما يشكل والحالة هذه مصدر خطر على صحة وسلامة المواطنين وعناصير البيئة المختلفة .
ودعا عبيدات المواطنين لضرورة التعاون مع هذه الكوادر التي تعمل ليل نهار وفي اوقات وايام العطل والاعياد , كي ننعم ببيئة خالية من الملوثات المختلفة ,مقدما شكره وتقديره للعاملَين سمهر العكش ومحمود الخلايلة الذين يعملان بجدية وبصمت .

وفي موازاة ذلك بينت عضو مجلس بلدي الكفارات عن منطقة حرثا التربوية كاملة ابراهيم عبيدات بان البلدية ممثلة بالمنطقة لا تولي وقتا ولا جهدا ولا مالا في سبي الوصول لبيئات آمنة خالية من الملوثات المختلفة , ويأتي ذلك في سياق ترجمتها لرسالتها الهادفة في هذا السياق .

وثمنت عبيدات الجهود الكبيرة التي تقوم بها الكوادر المعنية في البلدية في سبيل ازالة الانقاض والقاذورات والنفايات ومخلفات الاضاحي التي اليها يعمد بعض الاشخاص عديمي المسؤولية والذين لا يراعون حرمة للاشخاص ولا للامكنة , ويعمدون الى القاءها كيفما إتفق , دون مراعاة لاي ضابط او رادع من ضمير , متمنية إستمرارية تعاون المواطنين في مجال النظافة كون الجميع معني بهذا الشأن وليست البلدية وحدها معنية بهذا الجانب .

وفي موازاة ذلك ؛ ثمن مواطنون من منطقة حرتا هذه الجهود الكبيرة التي تقوم بها الكوادر المعنية ببلدية الكفارات في مجال ازالة الانقاض والنفايات من بين اشجار الزيتون والاراضي الزراعية والاودية , مقدرين لهم ,خاصة رئيس البلدية مروان عبيدات وعضو حرثا كاملة عبيدات وسائق الجرافة سمهر العكش وسائق القلاب محمود الخلايلة , مع عدم التقليل من جهود بقية العاملين بالبلدية .

شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

النواب يرفع سن التقاعد المبكر للمشتركين الجدد

كنانه نيوز – رفع مجلس النواب سن التقاعد المبكر للمهن غير الخطرة شريطة اكماله سن …