حدائق عامة لا تتوافر فيها وسائل السلامة والصحة العامة ببني كنانه

كنانه نيوز – – بكر محمد عبيدات

” حدائق عامة ” في العديد من مناطق لواء بني كنانه تفتقر لادنى مقومات الصحة والسلامة العامة , بل أن بعضها تجاوز هذا الحد وباتت تشكل مصدر خطر على صحة وسلامة مستخدميها سواء الكبار منهم او الصغار .
“كنانه نيوز ” سجلت بعض الملاحظات حول حدائق في مناطق ببني كنانه تفتقر للسلامة العامة ,وانها غدت والحالة الراهنة لها تشكل مصادر طرد بدل ان تكون جاذبة للسياح والزوار والمواطنين الراغبين بالحصول على ساعات من الاستمتاع بالاجواء الصيفية المميزة .

وأشار مواطنون الى ان هذه الحدائق والتي كلفت خزينة الدولة عشرات الآلاف من الدنانير باتت خارج اهتمام المسؤولين ولم تَعـــُد ضمن إهتماماتهم , وباتت تعاني من التهميش والنسيان حتى ممن أوكلت مهمة حراستها والعناية والاهتمام بها .

وبينوا بأنهم باتوا غير آمنين على صحة وسلامة أبنائهم , خاصة في ظل وجود العاب متعطلة وباتت” خارج التغطية ” وانها اصبحت تشكل خطرا عليهم , فضلا على تراكم ا النفايات في بعض أجزائها , وان ابوابها هي الأخرى باتت تشكل مصد خطر عليهم .

ولفتوا الى ان العديد من المسؤولين كانوا قد صرحوا في غير مناسبة بانهم سيولون هذه الحدائق العناية والاهتمام المناسبين , إلا أنهم لم يروا أيأ من تصريحاتهم تُرجِمَت على ارض الواقع وبقيت مجرد حبرا على ورق , بل تطايرت مع الريح , ولم تكتب على ورق او خلافه , بل كانت عبارة عن فقاعات اعلامية لا فائدة من ورائها تجنى ولا منفعة تتحقق .

ودعوا الى ضرورة العمل على ايلاء هذه الحدائق وجعلها أماكن لقضاء اوقات سعيدة , بدل ان تبقى على وضعها الحالي , وأن تفعَّل تصريحاتهم على ارض الواقع , وأن يتم إستغلالها الإستغلال الامثل وفي الصورة التي من أجلها أقيمت وأنشأت