كنانه نيوز – واصل وزير الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية رئيس بعثات الحج الاردنية للديار المقدسة الدكتور عبد الناصر ابو البصل جهوده بجوله تفقديه لضيوف الرحمن من الحجاج الاردنيين ومسلمي عرب ٤٨ في مساكنهم بمشعر منى مساء اليوم الاحد .
حيث قام الوزير بجوله داخل المساكن للاطمئنان بنفسه على كافة خدمات الاقامة والاعاشة واجهزة التكييف واجهزة التبريد للمياه المعدة لاستخدام الحجاج طوال ايام التشريق في منى .
وشدد الوزير خلال جولته بالتنبيه على مسؤولي الشركات بالالتزام بالاعداد المخصصة في كل خيمه ، وعدم السماح لاي افراد خارج المخيم بالدخول حتى لاتكون هناك مضايقات لضيوف الرحمن طوال فترة اداء المناسك ، كما ابدى توجيهاته بضرورة التواجد الدائم للاطقم الطبية المرافقة للبعثة بالاماكن المحددة في منى ، على ان تكون هذه الاماكن معروفه لدى الجميع لمساعدة الحجاج وتقديم الخدمات العلاجية لاي حالة طارئة .
كما استمع الوزير ابو البصل الى ملاحظات الحجاج حول مستوى الخدمات التي قدمت وتقدم من قبل الشركات وفق العقود المبرمة ،حيث اوعز الوزير للبعثة الاردنية بالعمل على متابعة الشكاوي وتدوين الملاحظات الواردة من الحجاح والعمل على حل ما امكن منها ،على ان يتم مراجعتها بعد العودة الى عمان لمحاسبة الشركات المقصره والمخله ببنود العقود والاتفاقيات مع اي من الحجاج الاردنيين