رئيس التحرير المسؤول: اسامة طارق الزعبي | الثلاثاء - 2019/09/17
الرئيسية / الشريط الأخباري / إفتتاح عيادتين متكاملتين للحجاج في مكة المكرمة

إفتتاح عيادتين متكاملتين للحجاج في مكة المكرمة

كنانه نيوز – دين ودنيا –

اكد رئيس البعثة الطبية الاردنية المرافقة للحجاج الاردنيين د. حكمت ابو الفول افتتاح عيادتين متكاملتين في مكة المكرمة والبدء باستقبال الحالات المرضية من الحجاج الاردنيين .
حيث تم رفدها بكافة المستلزمات والادوية اللازمة للتعامل مع كافة الحالات المرضية سواء المزمنة منها او الحالات الطارئة التي تقوم بمراجعتها .

وبين ابو الفول ان كوادر البعثة الطبية تضم ولاول مرة عدد من الاطباء المستشارين في مختلف التخصصات الطبية ، حيث يتواجد طبيب اخصائي باطني اعصاب وهو الطبيب الوحيد في وزارة الصحة الذي تم ضمه للبعثة وذلك لخدمة المرضى من الحجاج الاردنيين .

وحول الحالات المرضية المزمنة التي يعاني منها بعض الحجاج فقد تم التنسيق مع المستشفيات السعودية بتقديم الخدمات الطبية على اكمل وجه وذلك بالتعاون والاشراف من قبل اطباء البعثة الطبية الذين يقومون بمتابعة حالاتهم الصحية .

و اكد ابو الفول عدم حدوث اي وفاة بين الحجاج الاردنيين بفضل الله …وعدم اكتشاف اي حالات مصابة بامراض معدية او وبائية بين الحجاج الاردنيين حتى مساء اليوم الجمعة ،مشيرا الى ان الفريق الوقائي مستمر في تنظيم ندوات لتوعية الحجاج بالاجراءات الوقائية وتوزيع المنشورات الارشادية للتعريف بالامراض المعدية وغير المعدية وكيفية الوقاية منها .

شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

امانة عمان توضح سبب انهيار “وصلة جسر المحطة” صباح اليوم

كنانه نيوز – قال مدير مشروع الباص السريع المهندس رياض الخرابشة اليوم الثلاثاء، إن مستوى …