إعتداء على عدد من محابس المياه في مناطق ببني كنانه

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات

تتعرض العديد من محابس المياه في بعض مناطق لواء بني كنانة للاعتداء من قبل مواطنين غير مسؤولين , مما يؤدي والحالة هذه الى اعاقة وارباك عمل القائمين على المياه في اللواء, فضلا على تأثيره السلبي على برنامج توزيع المياه المعتمد من قبل الجهات المعنية بذلك .

واشار مدير مياه اللواء المهندس هيثم بني هاني الى أن بعض المواطنين غير المسؤولين والذين لا يريدون خيرا للوطن ولا للمواطنين يقومون بالاعتداء على محابس في مناطقهم من خلال وضع الاسمنت فيها للحيلولة دون إستخدامها من قبل الاشخاص المعنيين .

ولفت المهندس بني هاني الى ان آخر هذه الاعتداءات حصل في منطقة عقربا التابعة لبلدية الكفارات , حيث قام بعضهم بوضع الاسمنت في محابس باحد احياء المنطقة , وقام بعضهم الآخر بوضع حجارة صغيرة الحجم – الحصمة – في بعضها مما ادى الى ارباك في برنامج توزيع المياه في تلك المنطقة .

وزاد المهندس بني هاني الى ان الكوادر المعنية في المديرية تعمل وبصورة مستمرة على إصلاح كافة الاعطال وتتابع بشكل دؤوب الملاحظات التي ترد اليها من قبل المواطنين , لافتا الى انه سيصار الى متابعة بعض الملاحظات التي اوردتها له كنانه نيوز حيال عدد من المحابس في اللواء .