رئيس التحرير المسؤول: اسامة طارق الزعبي | الأحد - 2019/08/25
الرئيسية / اهم الأخبار / انطلاق معسكر المسارات التطوعية من شعلة بني كنانه

انطلاق معسكر المسارات التطوعية من شعلة بني كنانه

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات

انطلقت من منطقة موقع بانوراما معركة اليرموك الخالدة في الشعلة ببني كنانه فعاليات معسكر المسارات التطوعية الثانية للإناث للفترة الواقعة بين 28- 1/8 / 2019 والذي تنظمه مديرية شباب محافظة اربد بالتعاون مع الجهات المعنية .

والجدير بالذكر بأن هذا المعسكر الشبابي الذي تشارك به 20 فتاة من مختلف الجامعات الاردنية ؛ يتضمن العديد من الفعاليات والبرامج التطوعية للاناث الهادفة ولقاءات اجتماعية مع اهالي المنطقة التي بها يمر المسار , وزيارات لمواقع عسكرية واستكمال لاعمال جدارية وغيرها من النشاطات .

ويهدف المعسكر وفق رئيس هيئة الاشراف خالد عيسى الجزائري الى تعزيز قيم الولاء والانتماء لدى المشاركات بالمسار الشبابي , وتعريفهن بتاريخ الاردن , واعطائهن فرصة للقيادة والتميز , الى جانب تعزيز وتقوية العديد من المهارات الايجابية لديهن , وأن أستمرارية لمعسكرات الحسين للعمل والبناء.

وبين عدد من المشرفين على المعسكر بان هذا المعسكر يعزز الثقافة السياحية لدى المشاركات فيه , وتشجيعهن على زيارة تلك الاماكن من خلال السير على الاقدام , والتعرف على الاماكن الدينية والاثرية والسياحية والتاريخية بطريقة سهلة ورياضية وبالصورة التي تنعكس بصورة ايجابيه عليهن .

شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

النواب يرفع سن التقاعد المبكر للمشتركين الجدد

كنانه نيوز – رفع مجلس النواب سن التقاعد المبكر للمهن غير الخطرة شريطة اكماله سن …