رئيس التحرير المسؤول: اسامة طارق الزعبي | الإثنين - 2019/08/19
الرئيسية / اهم الأخبار / الطالبة ساجده عادل الزعبي تحصل على معدل 99,5 في امتحان الثانوية العامة

الطالبة ساجده عادل الزعبي تحصل على معدل 99,5 في امتحان الثانوية العامة

كنانه نيوز – تعليم – الصحفي بكر محمد عبيدات

أبت الا أن تكون في الصفوف الاولى , تمكنت من تحقيق حلم والديها وأسرتها في ان تكون المتفوقة , وان تزيد في سلسلة حلقات التميز لاسرتها حلقة جديدة , حاكت من بين ثنايا المستحيل قصصا من النجاحات والتفوق , تلك هي الطالبة النجيبة ساجده عادل الزعبي التي حصلت على معدل 99,5 في امتحان شهادة الثانوية العامة .

” كنانه نيوز ” التقت بالطالبة المتميزة ساجدة وبحضور والدها الفاضل ابو عمر واشقائها الدكتور عمر والطالب في كلية الهندسة عدي وعبد الله , حيث اشارت الى أنها كانت تتوقع حصولها على هذا المعدل المرتفع في الثانوية العامة , نظرا لما قدمته من جهد وبذلته من عمل في سبيل الوصول لاعلى المراتب .

وبينت الزعبي بأن أسرتها لم تَضِن عليها بشيء , بل عملت على توفير الاجواء الدراسية المناسبة لها , وأعفتها من كافة الواجبات المنزلية الغنية عن البيان , وعملت على تهيأة الجو الدراسي لها , كما الجال بالنسبة لتوفير المستلزمات الاخرى التي هي بحاجة لها , وأن معدل دراستها اليومية كان بين 7-8 ساعات يوميا , وتزداد ساعات الدراسة قليلا في ايام الامتحانات .

ولفتت الزعبي الى ان حال مدرستها ممثلة بالهيئات الادارية والتدريسية لا يكاد يختلف عن حال اسرتها مع اختلاف بسيط في بعض التفاصيل ؛منوهة بان المدرسة عملت على توفير الاجواء الدراسية اللازمة والمناسبة لها ولزميلاتها في المدرسة , ووفرت لهن الظروف المناسبة للابداع والتميز .

وقدمت الزعبي شكرها وتقديرها لمدير التربية والتعليم الدكتور صالح العمري وللهيئات التدريسية والادارية في المدرسة , ولزميلاتها الطالبات , وأنها تهمس في أذن ممن لم يحالفهن الحظ بالنجاح بأن الفرصة لا زالت امامهن مفتوحة في الامتحان التكميلي , وتبارك للطالبات الناجحات , متمنية للجميع النجاح والتوفيق في دراستهن وحياتهن الخاصة .

وعن رغبتها في الدراسة المستقبلية ؛ بينت الزعبي بانها ترغب بدراسة الطب , مقدمة الشكر والتقدير والثناء لوالديها ولاسرتها على ما قدموه من وقت وجهد ومال في سبيل الوصول الى ما وصلت اليه من نجاح وتميز .

شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

النواب يوصي باعادة النظر باتفاقية وادي عربة وطرد السفير “الاسرائيلي”

كنانه نيوز – تبنى اجتماع مجلس النواب الطارئ الذي عقد اليوم الاثنين برئاسة المهندس عاطف …