الدكتور العمري يعلن اسماء اوائل الفروع في امتحان الثانوية العامة في لواء بني كنانة

كنانة نيوز – محمد محسن عبيدات

اعلن الدكتور صالح العمري مدير مديرية التربية والتعليم للواء بني كنانة  اسماء اوائل الثانوية العامة  في كافة التخصصات للكنانة نيوز .

وقال الدكتور العمري ان هذه الكوكبة من ابنائنا الطلبة التي تميزت بتفوقها في امتحان الثانوية العامة ” التوجيهي ” لهو دلالة اكيدة على النهج التعليمي المتميز والعطاء المعهود بقطاعنا التربوي والمتابعة الاسرية الحثيثة , وان تفوق هذه الكوكبة  ووصولهم  الى التميز  بين اقرانهم لم يأت بمحض الصدفة  وانما جاء  بتوفيق من الله تعالى  ثم من خلال العمل الجاد  والمثابرة  وسهر  الليالي  بلا كلل او ملل , وكذلك  لم يأت هذا التميز  والتفوق الا بدعم كبير ومستمر  من الاهل  ووجود كوكبة  متميزة  من المعلمين والمعلمات , مشيرا ان لواء بني كنانة  ومنذ الازل مشهود له بالتفوق العلمي في مختلف المجالات المتعددة والمبدعين والمتميزين الذين ساهموا في نهضة الوطن والامة.

واضاف العمري ان الطلبة الناجحين  هم ثروة وطنية  غالية ويجب المحافظة عليها واحاطتها بكل  مقومات  الرعاية  والعناية  والاهتمام لتشجيعهم  على بذل المزيد  من العطاء في دراستهم  الجامعية  . وقال ايضا: ان الطلبة الذين لم يحالفهم الحظ في امتحان الثانوية العامة ليست النهاية وعليهم استغلال فرصة الامتحان التكميلي  لتصويب اوضاعهم  لمواصلة المسيرة مع زملائهم الناجحين .

وقدم العمري باسمه ونيابة عن الاسرة التربوية في مديرية التربية والتعليم للواء بني كنانة اسمى آيات التهنئة والتبريك للطلبة الناجحين في امتحان الثانوية العامة ولذويهم ولمديري ومديرات مدارسهم ولجميع المعلمين والمعلمات متمنيا لهم التوفيق والنجاح في حياتهم الدراسية والعملية , وتمنى للذين اخفقوا النجاح في الدورة التكميلية  .