رئيس التحرير المسؤول: اسامة طارق الزعبي | الثلاثاء - 2019/09/17
الرئيسية / اهم الأخبار / الزميل الزعبي ..نعمل من أجل تعزيز مبدأ التشاركية مع مؤسسات المجتمع المحلي

الزميل الزعبي ..نعمل من أجل تعزيز مبدأ التشاركية مع مؤسسات المجتمع المحلي

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات

أكد رئيس جمعية اعلاميي بني كنانه / رئيس تحرير وكالة كنانه نيوز الزميل الاعلامي أسامه طارق الزعبي علـــــــــــــــــى أهمية التشاركية فيما بين الجمعية وكافة مؤسسات المجتمع المحلي الرسمية منها والاهلية في مجالات احداث تنمية مستدامة في شتى المجالات الحياتية , وبالصورة التي تعود بالنفع والفائدة على الجميع .

وأشار الزعبي خلال افتتاح المكتب الجديد للجمعية بحضور اعضاء الهيئة الادارية والعامة بالجمعية الى أن الجمعية التي تعتبر الوحيدة على مستوى محافظة اربد في هذا المجال ’ تسعى بصورة مباشرة للعمل على ايجاد علاقة تشاركية فيما بينها وبين مؤسسات المجتمع المدني بهدف الارتقاء بالواقع  الاعلامي والثقافي والاجتماعي  , وانها تعمل على ادامة العلاقة الطيبة مع كافة المؤسسات والجمعيات للوصول للنتائج المرجوة .

ولفت الزعبي الى أن من بين الاهداف التي من اجلها تم تاسيس هذه الجمعية ابراز الدور الاعلامي وتسليط الضوء على كافة قضايا الوطن واللواء بشكل خاص ونقل هموم وتطلعات المواطنيين في مختلف القضايا اليومية وتغطية كافة الاخبار والتقارير الصحفية الميدانية والتلفزيونية بطريقة احترافية وايصالها للمسؤولين وايجاد الحلول الناجعة لها من خلال الشراكة الحقيقية مع “وكالة كنانه نيوز ” والتي تضم نخبة من الاعلاميين والصحفيين المخضرمين الذين ينقلون الحدث بكل مهنية واقتدار.

وسعيها  الدؤب في احتضان الكفاءات الثقافية والفكرية والادبية , وتنمية بعض الطاقات الابداعية وابرازها اعلاميا على مستوى الوطن  .

وبين الزعبي بأن الجمعية ستقوم قريبا بالعديد من النشاطات المتميزة وبالتعاون مع عدد من المدارس والمؤسسات التطوعية والخيرية لخدمة المجتمع المحلي .

وأوضح الزعبي بان الجمعية كأي جمعية ثقافية ومعنية بالشأن الثقافي تسعى وبصورة جاهدة ومن خلال اعضاءها الى ا الارتقاء بالواقع الثقافي في اللواء بصورة خاصة وفي محافظة اربد بصورة عامة , وان هذ الامر لا يتأتى بجهود فردية , بل يحتاج لتضافر الجهود بين كافة الجهات المعنية , داعيا المجتمعات المحلية لضرورة التعاون مع الجمعية كي تتمكن من الاستمرارية في تقديم خدماتها للمجتمعات المحلية .

شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

امانة عمان توضح سبب انهيار “وصلة جسر المحطة” صباح اليوم

كنانه نيوز – قال مدير مشروع الباص السريع المهندس رياض الخرابشة اليوم الثلاثاء، إن مستوى …