رئيس التحرير المسؤول: اسامة طارق الزعبي | الخميس - 2019/12/05
الرئيسية / اهم الأخبار / شاب ينشر سيرته الذاتية على زجاج سيارة في بني كنانه

شاب ينشر سيرته الذاتية على زجاج سيارة في بني كنانه

كنانه نيوز – منوعات –

لم يجد شاب متعطل عن العمل من منطقة سحم الكفارات بلواء بني كنانه وسيلة للبحث عن العمل في مجال التصميم ,سوى نشر ووضع سيرته الذاتية على زجاج سيارة – لم نتبين بعد إن كانت ملكه ام لا – .

وبين الشاب محمد العمور في تصريحات صحفية بأنه بات يعيش وضعا اقتصاديا صعبا بصورة نسبية , كونه لم يجد بعد تخرجه من الجامعة بتخصص تصميم , وانه لم – ورغم استمرارية بحثه عن عمل – لم يجد فرصة عمل تعينه على المسؤوليات المالية الكثيرة والتي هي الى ازدياد بصورة مستمرة بشكل مستمر .

وأشار العمور الى أنه لجأ الى هذا الاسلوب من نشر معلومات عنه ؛ من باب لفت نظر المسؤولين في شتى مواقعهم ا الوظيفية لمشكلة طبيرة مثل في بقاء عجج كبيرة من الخريحين دون عمل وباتوا داخل دائرة البطالة واصبحوا عبئأ على مجتمعاتهم المحلية , لعل وعسى يجد بهذه الطريقة فرصة عمل تعينه وتساعده في حياته .

واوضح العمور بأنه إعتمد في تسيير امور حياته على العمل في مجالات الاعمال الحرة , مكتفيا بتعليق شهاداته الجامعية على جدران المنزل , كونها لن تأت لها بفائدة ولن تعود عليه بنفع !؟

داعيا المسؤولين الى ضرورة العمل على ترجمة اقوالهم حيال الاهتمام بالشباب وتنميتهم وتوفير فرص عمل لهم , لحقيقة واقعة ,لا ان تبقى مجرد اقوال وتصريحات اعلامية , تذهب ريحها حال إنفكاك الحفل او المناسبة التي بها اطلقت هذه التصريحات .

شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

البحرين تعبر العراق إلى نهائي كأس الخليج

كنانه نيوز – رياضة –  تأهل المنتخب البحريني إلى نهائي كأس الخليج العربي “خليجي 24″، …