رئيس التحرير المسؤول: اسامة طارق الزعبي | السبت - 2019/08/17
الرئيسية / شؤون صحية / 550 مراجع استفادوا من خدمات اليوم الطبي المجاني الذي اقامته جمعية حاجة اخيك في حبراص

550 مراجع استفادوا من خدمات اليوم الطبي المجاني الذي اقامته جمعية حاجة اخيك في حبراص

كنانه نيو ز- شؤون صحية– بكر محمد عبيدات

إحتفاء بالاعياد الوطنية وتولي جلالة الملك عبد الله سلطاته الدستورية؛ نظمت جمعية حاجة اخيك الخيرية في منطقة حبراص ببني كنانه يوما طبيا مجانيا بالتعاون مع مستشفى الملك المؤسس عبد الله الجامعي و برعاية مدير مدينة الحسين الطبية الاسبق الدكتور عبد الله محمد عبيدات , وبحضور مدير عام المستشفى الدكتور محمد الغزو ونائبه الدكتور باسل عبيدات وعدد من المعنيين بالشأن الطبي في منطقة حبراص .

وأشار الدكتور الغزو على هامش اليوم الطبي الى ان اقامة مثل هذه الايام الطبية التطوعية يأتي استمرارآ لرؤية ورسالة المستشفى في خدمة المجتمع المحلي وإيماناً من ادارة المستشفى بالحرص على التواصل مع كافة فئات وشرائح المجتمع المدني التي تعكس دور المستشفى الحقيقي في خدمة المجتمع المحلي وتقديم الرعاية الصحية والبرامج التثقيفية المتنوعة .

وبين الدكتور الغزو بأن اليوم الطبي إشتمل على عيادات” الباطني و اطفال وعظام وعيادة للنسائية ووعيادة فحص الضغط والسكري وعيادة العيون والانف والاذن والحنجره والمسالك البولية وطب الاسرة وعيادة للطوارئ بالإضافة الى إجراء بعض الفحوصات المخبرية عن طريق مختبر متنقل وتوفير بعض العلاجات اللازمة.

من جانبه ثمن اللواء المتقاعد عبيدات بالانابة عن أهالي المنطقة الجهود التي بذلت في اليوم الطبي المجاني في تشخيص بعض المشاكل الصحية التي يعاني منها اهالي المنطقة هذا وقام اللواء المتقاعد عبدالله عبيدات بتقديم درع الجمعيه لعطوفة مدير عام المستشفى وذلك تقديرآ على كافة الجهود التي بذلت لإنجاح هذا اليوم الطبي المجاني

وفي موازاة ذلك قدم رئيس الجمعية عبد الله محمد عبيدات شكره رئيس لمدير المستشفى وللكوادر الطبية والتمريضية والإدارية المشاركة في هذا اليوم الطبي المجاني , مثمنا جهود الأطباء في خدمة أبناء المجتمع المحلي في قرية حبراص . .

شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

إنطلاق فعاليات البرنامج الصيفي بصمة في لواء بني كنانه

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات إنطلقت من رِحاب مدرسة كفرسوم الثانوية الشاملة للبنات التابعة …