رئيس التحرير المسؤول: اسامة طارق الزعبي | السبت - 2019/08/17
الرئيسية / شؤون صحية / إستمرارية تقديم خدمات الرعاية الصحية لمرضى الكلى في مستشفى اليرموك الحكومي

إستمرارية تقديم خدمات الرعاية الصحية لمرضى الكلى في مستشفى اليرموك الحكومي

كنانه نيوز – شؤون صحية – بكر محمد عبيدات

قال مدير مستشفى اليرموك الحكومي في لواء بني كنانه الدكتور مجدي محمد البشتاوي بأن وحدة الكلية الاصطناعية في المستشفى لا زالت تواصل عملها فيما يتعلق بعملية غسيل الكلى لمرضى كلى من اللواء والمناطق المحيطة به .

وأشار الدكتور البشتاوي لكنانه نيوز بأن ما حصل في الوحدة كان عبارة عن خلل فني طارىء تم السيطرة عليه بسرعة من قبل الكوادر الفنية والمعنية في المستشفى , ولا زالوا يقومون بعملية اصلاحه ,لغايات إستكمال عملية الاصلاح له .

وبين الدكتور البشتاوي بان ادارة المستشفى ومن خلال الكوادر المعنية تقوم وبصورة مستمرة على ايلاء المراجعين والمرضى على اسرة الشفاء وذويهم العناية اللازمة والاهتمام المناسبين , وكذا الحال بالنسبة لمرضى الكلى , حيث يصاارالى تقديم الخدمات المثلى لهم من قبل الكوادر ذات العلاقة .

ولفت الدكتور البشتاوي بان تم استغلال حالة معينة – لم يحددها – حدثت في الوحدة لغايات تنفيذ عددا من الامور فيها , والتي في مجملها تهدف للارتقاء بواقع الخدمات المقدمة للمواطنين وبخاصة مرضى الكلى الذين يجدون افضل الخدمات من قبل الكوادر المعنية, متمنيا الشفاء السريع لكافة المرضى .
والجدير بالذكر بانه تم إجراء توسعة في الوحدة الاصطناعية بالمستشفى , بحيث بات بامكان مجموعة كبيرة من مرضى الكلى استخدام الاجهزة فيها بواقع جِلسات ثلاثة او إثنتين او واحدة ,وان عدد الاسرة فيها 21 سرير .

شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

إنطلاق فعاليات البرنامج الصيفي بصمة في لواء بني كنانه

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات إنطلقت من رِحاب مدرسة كفرسوم الثانوية الشاملة للبنات التابعة …