للمرة العاشرة ..إستمرارية انسياب المياه في شوارع ببلدة حرثا ببني كنانه

كنانه نيوز – محليات – بكر محمد عبيدات

في الوقت الذي فيه تنساب كميات كبيرة من المياه في سعة الشوارع الرئيسة والفرعية في شتى مناطق لواء بني كنانه ؛ إذ ترتفع فيه اصوات منادية من هن وهناك تناشد المسؤولين في شركة مياه اليرموك والجهات ذات العلاقة بالعمل على إنهاء معاناتهم المستمرة من عدم وصول المياه لمنازلهم ,وإن وصلت ذات يوم , لا تصلهم بالصورة المطلوبة والقدر الكافي لاستخداماتهم اليومية.

وأشار المواطن عبد الله محمد عبيدات واخرون ممن يقطنون الحي الاوسط من منطقة حرثا الى انهم باتوا يواجهون صعوبات كبيرة جراء الحصول على حاجاتهم من المياه , وان المياه لا تصل لمنازلهم بالصورة المطلوبة .

وناشدوا الجهات المعنية في شركة مياه اليرموك ان يتم العمل على تطبيق برنامج توزيع المياه المعتمد من قبل الجهات المعنية بصورة عادلة ومتساوية , وأن لا يتم تفضيل حي على حساب حي آخر , وان لا تتم عملية التوزيع وفق مناطق سكن موظف في السلطة وخلافها .

وناشدوا الجهات المعنية بضرورة العمل على ايجاد حلول مناسبة وجذرية وسريعة لهذه المشكلة القديمة الجديدة , وان يتم الاستفادة من كميات المياه الكبيرة التي تنساب بالشوارع دونما حسيب او رقيب , وأن يتم ترجمة الاقوال والتصريحات من قبل المسؤولين عن الشأن المائي الى افعال , لا ان تبقى مجرد تصريحات اعلامية لا فائدة من ورائها تجنى ولا منفعة تـــُرجى .