رئيس التحرير المسؤول: اسامة طارق الزعبي | الخميس - 2019/08/22
الرئيسية / ثقافة / صدور كتابين جديدين للزميل محمد محسن عبيدات  “مقالات صحفية لاذعة وجاذبة ” |

صدور كتابين جديدين للزميل محمد محسن عبيدات  “مقالات صحفية لاذعة وجاذبة ” |

كنانة نيوز – موسى النعواشي

صدرعن دائرة المكتبة الوطنية كتابان جديدان للزميل محمد محسن عبيدات  أولهما بعنوان : “ مقالات صحفية لاذعة ”. وثانيهما بعنوان: “ مقالات صحفية جاذبة ” , والكتابان يضمان مجموعة من المقالات الصحفية التي اعدها الزميل وتم نشر عدد كبير منها في عدد من المؤسسات الصحفية الالكترونية  ونالت اعجاب عدد كبير من المتابعين والمهتمين .

الزميل عبيدات بين للكنانة نيوز ان كتابه الاول والذي جاء تحت عنوان “مقالات صحفية لاذعة ” جاء اصداره لأهمية المواضيع المطروحة فيه والتي تلامس الواقع والدقة في التوثيق والمصداقية في الطرح لكل ما كتب فيه , حيث ان المقالات الصحفية النقدية هي من اهم المقالات في وقتنا الحالي نتيجة تفشي العديد من الظواهر السلبية التي اثرت بشكل كبير على مختلف جوانب الحياة العامة منها الاجتماعية والاقتصادية والثقافية والسياسية وغيرها . واضاف ان اهمية المقالات الصحفية الناقدة تكمن في مساعدة القارئ على فهم الصورة العامة لعدد من الظواهر السلبية المنتشرة بين الافراد والجماعات داخل الاسر وفي المجتمع وفي بيئة العمل .

اما عن كتابه الثاني والذي جاء تحت عنوان “مقالات صحفية جاذبة ”  ,تم  من خلالها تسليط الضوء على العديد من الانجازات  وقصص النجاح  وغيرها من الامور التي اسهمت بشكل كبير في الارتقاء بعجلة  التنمية الشاملة وزيادة اواصر المحبة  والمودة بين الناس . واشار الى ان المقالات الصحفية الجاذبة تعتبر نوع من انواع الشكر والثناء لكل انسان قدم في مسيرته العلمية والعملية والاجتماعية كل ما هو مفيد ونافع لمصلحة الوطن والمواطن في كافة الجوانب, و شكر الناس له دلالات ومعان عديدة تسهم بشكل كبير وايجابي في رفع معنوياتهم وتزيد من حماسهم واصرارهم على فعل الخير في المجتمعات وتزيد من العطاء والاحسان بشكل مستمر , وشكر الناس ايضا هو واجب ديني واخلاقي  , فهناك الكثير من الاشخاص من ابناء هذا الوطن الحبيب قدموا باخلاص وتفان جهودا كبيرة لا يمكن باي حال من الاحوال تجاهلها في خدمة الوطن والمواطن فمن حقهم علينا تقديم التقدير والثناء لهم نظير تلك الجهود التي بذلوها ولا زالت تبذل .

وقال عبيدات : اننا قد  حرصنا على اصدار هذين الكتابين لما لمسناه من اهتمام ومتابعة كبيرة جدا لهذه المواضيع  من المواطنين من مختلف مناطق المملكة الاردنية الهاشمية  ومن مختلف الفئات العمرية ومن الجنسين , متحرين الدقة في التوثيق والمصداقية في الطرح لكل ما كتب فيه من مواضيع والتي نامل ان يجد فيهما القارئ الفائدة المرجوة .

 

شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

ها قد عاد / كامل النصيرات

ها قد عاد كامل النصيرات لم أصدّق رنّ جرس الباب عندما فتحته ووجدتُ ((الأرفل)) يرمي …